لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 23 Feb 2015 09:18 AM

حجم الخط

- Aa +

الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف:" لست نادما على انتقاد محمد مرسي"

أكد باسم يوسف أنه ليس نادما على الانتقادات اللاذعة التي حملها برنامجه ضد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي

الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف:" لست نادما على انتقاد محمد مرسي"

أكد باسم يوسف أنه ليس نادما على الانتقادات اللاذعة التي حملها برنامجه ضد الرئيس المصري المعزول محمد مرسي والتي اعتبرها البعض إحدى الأسباب التي أثارت نقمة ضد الإخوان المسلمين والرئيس العزول محمد مرسي، وأضاف مرسي إلى أن تأثر أي نظام ببرنامج ساخر يثبت هشاشة ذلك النظام أمام قوة البرامج الساخرة والنكات.

وجاءت هذه التصريحات من الإعلامي الساخر، مساء الأمس خلال تصدرها الأسئلة في جلسة حوارية عبر الإنترنت على الشبكة الاجتماعية ريدت.

ولدى سؤاله عن الضغوطات التي تعرض لها البرنامج منذ انطلاقته في ظل المجلس العسكري وخلال فترة تولي محمد مرسي للرئاسة وحتى الوقت الراهن، أجاب يوسف بأن الضغوط لم تتوقف بأشكال عديدة طوال الوقت سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، ورغم أن البعض اعتبر الانتقادات خفيفة إلا أنها كانت كفيلة بإيقاف البرنامج.

وعن احتمال عودته لإنتاج برنامج على يوتيوب، رد يوسف بالقول:" العودة من برنامج بجمهور ومسرح إلى يوتيوب هو خطوة للوراء، وإيقاف البرنامج هو صرخة أعلى من أي شيء يمكنني تقديمه على يوتيوب أو أي وسيلة أخرى".

وكشف باسم يوسف عن إطلاق حملة لجمع تبرعات لتمويل إنتاج فيلم وثائقي بعنوان "دغدغة الكبار" عن مسيرة باسم يوسف ، لإنتاج فيلم وثائقي بالإنكليزية من إخراج سارة تاكسلر (منتجة برنامج كوميدي شهير The Daily Show )  وهو  يؤرخ لما قدمه الكوميدي المصري الساخر باسم يوسف.