لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 8 Aug 2015 04:38 AM

حجم الخط

- Aa +

وفاة الإعلامي السعودي سعود الدوسري

توفي فجر اليوم السبت المذيع السعودي الشهير سعود الدوسري عن عمر ناهز الـ 46 عاما.  الدوسري استحوذ على شهرة واسعة من خلال برامجه التلفزيونية التي قدمها على شاشة MBC ،

وفاة الإعلامي السعودي سعود الدوسري

توفي فجر اليوم السبت المذيع السعودي الشهير سعود الدوسري بسكتة قلبية عن عمر ناهز الـ 46 عاما. 

وذكرت صحيفة الرياض السعودية أن الإعلامي السعودي سعود الدوسري توفي في باريس إثر تعرضه لأزمة قلبية ف، وذلك عن عمر يناهز 46 عاماً.
سعود الدوسري قدم خلال مسيرته الإعلامية مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها برنامج "حنين" الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب ضمن مقابلات شخصية، وبرنامج "ليلكم فن" المباشر من القاهرة و برنامج التوك شو (من الرياض)، ثم عاد سعود لينضم إلى أسرة مجموعة mbc، قدم خلالها عدة برامج منها (نقطة تحول) والذي كان له عدة لقاءات مع عدد من الشخصيات المشهورة.
وكان برنامج (ليطمئن قلبي) مع الشيخ الدكتور عدنان إبراهيم في شهر رمضان الماضي على قناة روتانا خليجية، آخر نشاطات الإعلامي سعود الدوسري، والذي عانى طويلا مع المرض.

 

الدوسري استحوذ على شهرة واسعة من خلال برامجه التلفزيونية التي قدمها على شاشة MBC ، وقد انعكست هذه الشهرة بعد مماته بشكل لافت على شبكات التواصل الإجتماعي وخصوصا تويتر. 

 

 

 

واطلق المغردون وسما خاصا #وفاه_المذيع_سعود_الدوسري حيث يعد من أنشط الوسوم على تويتر حاليا ، حيث يستعرض العديد من المغردين نماذج من تغريدات سعود داعين له بالرحمة والمغفرة .  وكانت آخر تغريدات سعود كما في حسابه على تويتر  في يوم 12 يوليو الماضي وفيها يقول : " ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن بل المهم أن تكون في آخلاقك آية . منقول بتصرف " .