لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Aug 2015 11:51 AM

حجم الخط

- Aa +

"سكاي نيوز عربية" ترصد افتتاح قناة السويس الجديدة

"سكاي نيوز عربية" ترصد افتتاح قناة السويس الجديدة من خلال نوافذ وبرامج مباشرة لضمان تغطية أشمل ورؤية أعمق للحدث

"سكاي نيوز عربية" ترصد افتتاح قناة السويس الجديدة
قناة السويس الجديدة الصورة: شاترستوك Shutterstock

تواكب "سكاي نيوز عربية" احتفالية افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة في السادس من أغسطس من خلال تغطية شاملة ومميزة تتيح للمشاهدين متابعة تفاصيل هذا الحدث أولاً بأول بحسب ما أعلنته القناة.

وحرصاً منها على نقل الصورة بأفضل الأشكال، تنشر سكاي نيوز عربية عدداً من مراسليها في مختلف مدن القناة إضافة الى العاصمة المصرية القاهرة لكي تضع المشاهد في قلب الحدث، وتسلط الضوء على الجهود التي بذلت في سبيل تحقيق هذا المشروع المهم من الناحية الاقتصادية والسياسية.

وتركز "سكاي نيوز عربية " خلال تغطيتها على شرح التفاصيل التقنية والمزايا الاقتصادية لمشروع قناة السويس الجديدة من خلال سلسلة من التقارير الميدانية والمقابلات مع نخبة من المسؤوليين وصناع القرار، على رأسهم الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والمهندس ياسر زغلول، رئيس شركة الجرافات البحرية التي أشرفت على عمليات حفر وتكريك المجرى الملاحي الجديد، هذا الى جانب عدد من الخبراء الاقتصاديين والسياسيين للوقوف عن كثب على كافة تفاصيل المشروع. كما تسخّر "سكاي نيوز عربية" مختلف منصاتها بما فيها الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وقناة اليوتيوب الخاصة لنقل الحدث مباشرة، وقد شهدت هذه التغطية تجاوباً وتفاعلاً كبيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مصر وما زالت على رأس الملفات التي تتناولها "سكاي نيوز عربية" منذ انطلاقتها نظراً لأهميتها الجغرافية والاستراتيجية والسياسية. ولدى سكاي نيوز عربية مكتب في القاهرة وطاقم متميز من المراسلين والإعلاميين، وتهتم على الدوام بنقل أهم الأحداث والوقائع من الشارع المصري بصورة حية،  بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج والأفلام الوثائقية المتعلقة بالشأن المصري.