اختراق حساب الوليد بن طلال على تويتر لنشر إعلان كاذب عن إهدائه لطياري "عاصفة الحزم" 100 سيارة فارهة

نقلت صحف ومواقع عديدة نبأ عاريا عن الصحة ويزعم أهداء الأمير السعودي الوليد بن طلال الطيارين السعوديين المشاركين في "عاصفة الحزم" للدفاع عن الشرعية في اليمن ضد التمرد الحوثي، سيارات بنتلي الباهضة الثمن بمناسبة انتهاء عملية (عاصفة الحزم). وأشارت صحيفة سبق إلى اختراق موقع الأمير الوليد بن طلال، ونشرت تغريدة على  حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أهنئ قيادتنا الرشيدة نجاح عملية #عاصفة_الحزم وبدء عملية #إعادة_الأمل وتقديراً للطيارين المائة السعوديين المشاركين يشرفني إهدائهم 100 سيارة بنتلي".
اختراق حساب الوليد بن طلال على تويتر لنشر إعلان كاذب عن إهدائه لطياري
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 22 أبريل , 2015

نقلت صحف ومواقع عديدة نبأ عاريا عن الصحة ويزعم أهداء الأمير السعودي الوليد بن طلال الطيارين السعوديين المشاركين في "عاصفة الحزم" للدفاع عن الشرعية في اليمن ضد التمرد الحوثي، سيارات بنتلي الباهضة الثمن بمناسبة انتهاء عملية (عاصفة الحزم).

وأشارت صحيفة سبق إلى اختراق موقع الأمير الوليد بن طلال، ونشرت تغريدة على  حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "أهنئ قيادتنا الرشيدة نجاح عملية #عاصفة_الحزم وبدء عملية #إعادة_الأمل وتقديراً للطيارين المائة السعوديين المشاركين يشرفني إهدائهم 100 سيارة بنتلي".

ولدى اطلاع أريبيان بزنس على حساب الأمير لم يكن هناك سوى تغريدة بتاريخ 17 أبريل، فيما تظهر نص التغريدة التي جرى حذفها في نسخة مخبأة من غوغل (هنا)

https://twitter.com/Alwaleed_Talal

 

 

وتلفت "سبق" بأن الحساب الرسمي للأمير الوليد بن طلال، رئيس شركة المملكة القابضة، تعرَّض مساء أمس لعملية اختراق.   وقد اتجه الهاكر إلى نشر تغريدة عن عملية عاصفة الحزم والطيارين المشاركين فيها من حساب الأمير بعد اختراقه، قال فيها بعد التهنئة بنجاح عملية عاصفة الحزم: "تقديراً للطيارين المئة السعوديين المشاركين يشرفني إهداؤهم ١٠٠ سيارة بنتلي".  وأكدت مصادر أن الأمير الوليد بن طلال تمكَّن قبل قليل من استعادة الحساب الرسمي، وحذف التغريدة التي نشرها الهاكر من الحساب، إلا أن موقعه الشخصي ما زال معطلاً؛ وجارٍ العمل على استعادته. 

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة