لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Oct 2014 03:41 AM

حجم الخط

- Aa +

أنباء عن مصادرة ممتلكات مذيع الجزيرة أحمد منصور

قال أحمد منصور إن سلطات بلاده قامت بمصادرة كافة ممتلكاته في مصر في أعقاب أحكاما بالسجن شملته مع آخرين مطلع الشهر الجاري

أنباء عن مصادرة ممتلكات مذيع الجزيرة أحمد منصور

زعم مذيع ومقدم البرامج في قناة الجزيرة المصري أحمد منصور أن سلطات بلاده قامت بمصادرة كافة ممتلكاته، وكانت محكمة جنايات القاهرة أصدرت مطلع أكتوبر أحكاما بسجن المذيع في قناة الجزيرة أحمد منصور وقياديين في جماعة الإخوان بينهم محمد البلتاجي من 3 إلى 15 عاما بعد إدانتهم بتهمة تعذيب محام في ميدان التحرير خلال ما عرف بـ ثورة يناير عام 2011.

 

ونقل موقع الجزيرة استغراب الإعلامي في قناة الجزيرة أحمد منصور من الحكم الذي أصدرته محكمة مصرية بحقه بالسجن 15 عاما مع قياديين في جماعة الإخوان المسلمين، ورفض الرد أو التعليق على الحكم، مكتفيا بوصف الحكم والقضاء في مصر بأنه فاسد.

 وقال منصور في حديثه عن الحكم الذي صدر في حقه بالسجن 15 سنة في تهمة اعتبرها باطلة وهي تعذيب محام في ميدان رابعة.

 

ونفى مقدم برنامج بلا حدود أن يكون موجودا هناك بتاتا باستثناء ثورة يناير التي أطاحت بالرئيس المخلوع حسني مبارك. وشدد منصور على أنه لم يكن موجودا بتاتا في رابعة خلافا لتلك الفترة، وهو ينفي بذلك الفيديوهات التي تداولها نشطاء عن اعتلائه منصة رابعة العدوية بعد ثورة 30 يناير التي أطاحت بالرئيس المعزول محمد مرسي. واعتبر مقدم برنامج «شاهد على العصر» أن الحكم الصادر ضده وحتى مئات القضايا التي وجهت له تهم فيها استغرب منها، وأن ذلك كله عقاب لعمله.