لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 28 May 2014 07:50 AM

حجم الخط

- Aa +

"تومسون رويترز" تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط لإدارة الأصول في الشهر المقبل

تستضيف "تومسون رويترز" ـ المزود العالمي للمعلومات الذكية للشركات والمحترفين ـ "مؤتمر الشرق الأوسط لإدارة الأصول" الذي سيعقد في دبي في الأول من الشهر المقبل،

"تومسون رويترز" تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط لإدارة الأصول في الشهر المقبل
سيعقد المؤتمر بدبي في الأول من الشهر المقبل

( وام ) - تستضيف "تومسون رويترز" ـ المزود العالمي للمعلومات الذكية للشركات والمحترفين ـ "مؤتمر الشرق الأوسط لإدارة الأصول" الذي سيعقد في دبي في الأول من الشهر المقبل بالإضافة إلى حفل توزيع جوائز "زاوية" و"ليبر" للصناديق الرائدة.

وقال نديم نجار مدير عام تومسون رويترز في الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا واتحاد الدول المستقلة في تصريح صحافي له في دبي اليوم إن مديري الصناديق في الشرق الأوسط مستمرون في تفاؤلهم بمعظم أسواق المال الرئيسة في المنطقة.

وأضاف أنه وفقا لمسح أجرته رويترز توقع مديرو الاستثمار في 15 شركة استثمار رائدة زيادة المخصصات لأسهم الشرق الأوسط في الأشهر الثلاثة المقبلة بينما لم يتوقع أي واحد منهم خفض هذه المخصصات.

 

وذكر النجار أنه في ظل هذا النشاط المزدهر للسوق تستضيف تومسون رويترز الدورة الثانية من مؤتمر الشرق الأوسط لإدارة الأصول الذي يتخلله حفل لتكريم المؤسسات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي حققت تميزا خلال العام الماضي.

 

ويمثل مؤتمر الشرق الأوسط لإدارة الأصول وجوائز "ليبر" للصناديق الإسلامية وجوائز "زاوية" للصناديق منبرا لجميع أصحاب الاختصاص المهتمين بإدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط.

ويستقطب مؤتمر الشرق الأوسط لإدارة الأصول متحدثين رئيسين مختصين في صناعة الخدمات المالية بالشرق الأوسط حيث يتناول المؤتمر مواضيع مهمة ضمن جلسات تفاعلية.

           

ويهدف التصنيف المستقل الذي تجريه "زاوية" لصناديق الاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى تلبية الطلب المتزايد على المعلومات الاقتصادية الدقيقة والأبحاث والتحليلات المحايدة بالإضافة إلى تعزيز الشفافية في قطاع الصناديق الاستثمارية الإقليمي من خلال التركيز على معايير الامتثال والإفصاح.

 

وسيتم توزيع جوائز ليبر للصناديق الإسلامية العالمية على مدراء الأصول الإسلامية العالمية ضمن 17 فئة.

 

وتقوم "ليبر" ـ وهي احدى الشركات التابعة لتومسون رويترز ـ بتوفير تقارير معمقة مستقلة وتحليلات شاملة ومعمقة حول صناديق الاستثمار العالمية وبيانات موثوقة حول الصناديق وتقييم الصناديق التي تمثل رؤية قيمة للمستشارين ووسائل الإعلام والمستثمرين الأفراد.