لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 Jun 2014 07:40 AM

حجم الخط

- Aa +

فوز الممثل عمايري بمسابقة إم بي سي وتبرعه بجائزتها لجمعية أطفال

فاز الممثل عبد المنعم عمايري بمسابقة برنامج"شكلك مش غريب" الذي تم بثه على قناتي MBC4 و MBC مصر وتبرع بجائزتها كما هو مقرر لصالح "جمعية بسمة" للأطفال المصابين بالسرطان في سوريا.  

فوز الممثل عمايري بمسابقة إم بي سي وتبرعه بجائزتها لجمعية أطفال
لقطة للحظة الإعلان عن الفائز وكان عماير يؤدي شخصية الفنان الكبير الراحل وديع الصافي

فاز الممثل عبد المنعم عمايري بمسابقة برنامج"شكلك مش غريب" وتبرع بجائزتها كما هو مقرر لصالح "جمعية بسمة" للأطفال المصابين بالسرطان في سوريا. وتمكن الممثل السوري من التفوق على منافسيه باعتماده أسلوب التقمص الكلي لدراسة الشخصيات التي قام بتقديمها بنجاح أثار إعجاب المشاهدين نظرا لأداء مقنع ومدروس لتلك الشخصيات.

في حلقةٍ ختاميةٍ مميزة كان لأصوات الجمهور فيها القرار النهائي والحاسم، فاز عبد المنعم عمايري ببرنامج "شكلك مش غريب" على MBC4 وMBC مصر"، بعد أن تقمّص شخصية الراحل وديع الصافي في أغنية "الليل يا ليلى"، ليحظى بمبلغ 50 ألف دولار ويتبرّع به لصالح "جمعية بسمة" للأطفال المصابين بالسرطان في سوريا. وفي مساهمةٍ منها للجمعيات الخيرية، تبرّعت شركة LG بمبلغٍ رمزي قدره 10 آلاف دولار لصالح مشاريع تخزين مياه الأمطار في المدارس الابتدائية في أثيوبيا بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وكان التنافس على الفوز قد شهد احتداماً في العروض المقدَّمة من قبل المشاهير المتأهّلين إلى النهائي وهم خالد الشاعر وباسمة وميس حمدان وعبد المنعم عمايري. بموازاة ذلك، تخلّل الحلقة تقديم وصلات فنية-غنائية مميزة لكل من عضوَي لجنة التحكيم هيفا وحكيم احتفاءً بإسدال الستار على المنافسات، حيث قدّمت هيفا لوحةً استعراضية ساحرة افتتحت بها المسرح، فغنّت أغنيتها الجديدة "الليلة أنا فرحانة"، فيما قدم حكيم أغنيته الشهيرة "السلام عليكم" كمسك ختام البرنامج.

وعلى الرغم من أن تصويت الجمهور لم يشمل سوى المتأهّلين الأربعة الذين تنافسوا على اللقب، فقد شهدت الحلقة الختامية مشاركة المشاهير الثمانية الذين تابعهم الجمهور خلال جميع حلقات البرنامج، فقدّموا عدداً من اللوحات الغنائية والاستعراضية، متقمّصين شخصيات أبرز نجوم الفن.

وفي مجريات الحلقة الختامية، تقمّص خالد الشاعر شخصية المغني المصري محمد منير في أغنية "سو يا سو"؛ وغنّت ديما قندلفت للمطربة العالمية باتريسيا كاس أغنية "Mon mec a moi"؛ فيما تقمّص كل من وائل منصور وجينيفر غراوت شخصيّتي عاصي الحلاني وكارول صقر في أغنية "قولي جايي". من جانبها تقمّصت باسمة شخصية المغنية العالمية الراحلة داليدا في أغنية "Laisser moi danser"؛ وتقمّص تامر عبد المنعم شخصية الزعيم عادل إمام في الأغنية الاستعراضية "مرجان أحمد مرجان"؛ قبل أن تغنّي ميس حمدان "يسألني مكانه وين" لـ ميريام فارس.