لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 Jul 2014 08:10 AM

حجم الخط

- Aa +

رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي يرد على سخرية برنامج MBC

رد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، عبد الرحمن الهزَّاع، على سخرية برنامج واي فاي في MBC

رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي يرد على سخرية برنامج MBC

انتقد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، عبد الرحمن الهزَّاع، قناة “MBC” بسبب بثها لبرنامج “انتقص من حق القناة السعودية الثانية”، وكان ذلك في برنامج كوميديا "واي فاي".

وغرد عبر صفحته في خدمة تويتر قائلا: “آمل من مسؤولي MBCعدم الانتقاص من قنوات هيئة الإذاعة والتليفزيون، ونذكّر أن لدينا الكثير مما يمكن أن نقوله عن قنوات المجموعة ولكننا نتحفَّظ”.

وكان أحد برامج قناة “MBC” تحدث عن القناة السعودية الثانية، منتقدًا عدم وجود متابعين للقناة بطريقة ساخرة.

وقدم  البرنامج المذكور أمس الأحد حلقه سخر فيها من برنامج يعرض باللغة الإنجليزية بالقناة الثانية السعودية . 

 

وأشار نائب رئيس الهيئة للشؤون الهندسية المتحدث الرسمي للهيئة صالح المغيليث أن ما قامت به مجموعة MBC أمر مؤسف، وأنه لولا ترفع الهيئة عن الدخول في مهاترات لكان لديها الكثير لترد به بحسب ما نقلته صحيفة الوئام السعودية. وقال المغيليث عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم عقب عرض البرنامج: “ يؤسفنا أن تقوم mbc والمحسوبة على الإعلام السعودي بالخروج عن المهنية بالسخرية من قنوات الوطن ذات الرسالة الوطنية الهادفة”.

 

 

وأضاف: “ولو أردنا الدخول في مثل هذه المهاترات فلدينا الكثير لنقوله، ولكن مهنيتنا وأخلاقياتنا تجعلنا نحترم الآخرين ونترفع عن الإساءة لزملاء المهنة”. وأيضًا علق رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون،  عبدالرحمن الهزاع بموقع التويتر ومن حسابه الرسمي قائلًا ‏:”آمل من مسؤولي MBC عدم الانتقاص من قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون ، ونذكّر أن لدينا الكثير مما يمكن أن نقوله عن قنوات المجموعة ولكننا نتحفظ”.