لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 13 Jul 2014 08:18 AM

حجم الخط

- Aa +

أسطورة مانشستر يونايتد يشارك في حفل جوائز أريبيان بزنس في شهر نوفمبر

أليكس فيرجسون اسطورة كرة القدم الإنكليزية يلقي كلمة في افتتاح حفل جوائز أريبيان بزنس

أسطورة مانشستر يونايتد يشارك في حفل جوائز أريبيان بزنس في شهر نوفمبر

أكد السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد أنه سيلقي كلمة في حفل جوائز أريبيان بزنس في دورته هذا العام في العاشر من شهر نوفمبر في فندق جي دبليو ماركيز في دبي.

ويتوقع أن يلقي السير أليكس فيرجسون، خطابا حول القيادة والإدارة وسيحضر مؤتمر أريبيان بزنس في صباح اليوم التالي لحفل الجوائز حيث سيشارك في جلسة حوار مع إعلامي بي بي سي أندرو نيل. 

يعد السير أليكس فيرجسون، أحد أبرز مدربي كرة القدم في تاريخ هذه الرياضة التي تعد الأكثر شعبية في العالم. وكان نجاح فيرجسون الباكر في التدريب في سكوتلندا قد جذب اهتمام نادي مانشستر الذي كان يعاني من نتائج ضعيفة في الدوري الانكليزي عام 1986.

وبعد مسيرة دامت 26 سنة نج فيرجسون في تحقيق 38 لقبا بما فيها 13 بطولة من الدوري الإنكليزي ولقبين في بطولة دوري أبطال أوروبا مما جعل نادي مانشستر أكثر الاندية الإنكليزية نجاحا في الدوري الإنكليزي.

وخلال مسيرته في مانشستر يونايتد فضلا عن سجله كلاعب وكمدرب، طور فيرجسون فلسفة قيادة فريد أخضع لكثير من التحليل والدراسة كما جرى مؤخرا بحثه في كلية هارفارد للأعمال في دراسة بحثية عن القيادة حيث تم التركيز على أسلوب إدارته الفريد.  

تستحوذ جوائز أريبيان بزنس على مكانة جعلتها أكثر الجوائز المرموقة في المنطقة، وتضمنت قائمة الفائزين فيها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الحكومة الإماراتي وحاكم دبي، وصاحب السمو الملكي الملك عبد الله ملك الأردن وصاحب السمو الأمير الوليد بن طلال آل سعود.

 

 وشهد حفل السنة الماضية من جوائز أريبيان بزنس منح جائزة خاصة لنائب رئيس الوزراء الإماراتي سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بليز الذي شارك بإلقاء خطاب في الحفل.

 للمزيد من المعلومات حول المناسبة بما فيه شراء التذاكر، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: omar.kawas@itp.com