لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 8 Aug 2013 04:22 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي الرياضية تطلق قناة مجانية خاصة بالدوري الألماني

أعلنت قناة دبي الرياضية عن إطلاق قناة جديدة ضمن باقة قنواتها الرياضية تخصص للدوري الألماني فقط وذلك لنقل كل مباريات الدوري وتقديم عدد من البرامج الجديدة والاستويوهات التحليلية الخاصة.

دبي الرياضية تطلق قناة مجانية خاصة بالدوري الألماني
القناة تستقطب قاعدة جماهيرية عريضة

أعلنت قناة دبي الرياضية عن إطلاق قناة جديدة ضمن باقة قنواتها الرياضية تخصص للدوري الألماني فقط وذلك لنقل كل مباريات الدوري وتقديم عدد من البرامج الجديدة والاستويوهات التحليلية الخاصة إلى جانب نقل أخبار الأندية الألمانية المختلفة عبر القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام.

ووفقا لوام، عبر راشد أميري مدير قنوات دبي الرياضية عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة التي تأتي من أجل إسعاد محبي وعشاق الكرة الألمانية ومتابعي قنوات دبي الرياضية من خلال التسهيل عليهم في متابعة هذا المنتج الكروي الرفيع.

 

 

وقال مدير قنوات دبي الرياضية "عبر السنوات الماضية ونحن ننقل الدوري الالماني حصريا حيث كنا ندرس الجوانب كافة التي تجعلنا نقدم فنون الكرة الألمانية بشكل ممتع وشامل ومفيد للمشاهد العربي في كل مكان كما نضع الدراسات من أجل تحقيقها إلى أن توصلنا إلى أهمية تخصيص قناة مستقلة لنقل المباريات تستمر على مدار الساعة متضمنة البرامج والفقرات المتعلقة بالدوري ومن دون أن نغفل ما يمكن تقديمه على قنواتنا الرياضية الأخرى عن الدوري الألماني ونتائج الفرق الرياضية".

 

 

وأشاد أميري في الوقت نفسه بالتعاون البناء الذي تلقاه القناة من قبل المسؤولين والقائمين عن الدوري الألماني وحرصهم على وجود الدوري على شاشة قناة دبي الرياضية عبر البث المفتوح المجاني وذلك لمشاهدة المباريات وهذا المنتج الراقي للكرة الالمانية دون السعي للربح المالي.

 

 

وكشف راشد أميري عن تعزيز القناة بخدمة اللغة الانجليزية تعليقا على المباريات والبرامج المرافقة لهذه المباريات ضمن ما تقدمه القناة الجديدة خدمة لكل المشاهدين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها فيما سيتم مع اعادة للمباريات المهمة سواء التي جرت في الأسبوع نفسه أو من خلال مباريات المواسم الماضية للدوري مما سيضيف بعدا مهما للقناة الجديدة وما تقدمه من خدمات للمشاهدين.

 

واختتم مدير قنوات دبي الرياضية حديثه بالقول "نفكر دائما فيما يمكن أن نقدمه لمشاهدينا وفق أعلى المستويات المهنية والفنية لأن هذا هو النهج العام الذي تسير عليه قنوات مؤسسة دبي للاعلام ونسعى إلى تعزيزه أيضا في دبي الرياضية".