لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 25 Nov 2012 02:53 PM

حجم الخط

- Aa +

القائد العام لشرطة دبي يوجه انتقادات حادة للجزيرة لتجاهلها ميدان التحرير

 وجه الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي انتقادات حادة لقناة الجزيرة بسبب تحيزها لصالح الإخوان المسلمين وتجنبها الوقوف على الحياد، من خلال ما نشره على حسابه على تويتر.

القائد العام لشرطة دبي يوجه انتقادات حادة للجزيرة لتجاهلها ميدان التحرير
ضاحي خلفان قائد شرطة دبي

 

 

وجه الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي انتقادات حادة لقناة الجزيرة بسبب تحيزها لصالح الإخوان المسلمين وتجنبها الوقوف على الحياد، من خلال ما نشره على حسابه على تويتر. (https://twitter.com/Dhahi_Khalfan)

وطالب على صفحته في موقع تويتر عن الكشف عن سر عدم تغطية قناة الجزيرة لأحداث ميدان التحرير بمصر والتي يحتج فيها المتظاهرون على قرارات الرئيس المصري محمد مرسي وطالبوا باستقلال القضاء المصري.

واشار خلفان في تغريدة للعاملين في قناة الجزيرة مطالب إياهم بتقوى الله في أهل مصر، ودعاهم للانحياز للشعب المصري، وقال إن الأشخاص يأتون ويرحلون أم الشعب باق.

واشار في تغريدة أخرى بالقول:"الجزيرة أهلكت مصر بفوضى خراقة من وجهة نظري ، ويتابع بأخرى: يا قناة الجزيرة فقدنا الثقة فيك تماما.."

 

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/272243520746713090

 

واستمرت الاشتباكات في شارع محمد محمود القريب من ميدان التحرير السبت لليوم السادس على التوالي، وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع بشكل مكثف للغاية ورفع المتظاهرون يافطات كتب عليها محمد مرسي مبارك في إشارة إلى استبداد مبارك وخلفه مرسي على نفس المنوال.