لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 25 Jul 2012 07:13 AM

حجم الخط

- Aa +

"فرقة ناجي عطا الله" يحقق نجاحا كبيرا على التلفزيون الإسرائيلي

موقع التلفزيون الإسرائيلي يعرض حلقات مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" منذ اليوم الأول لشهر رمضان الكريم،  مترجم إلى اللغة العبرية ليشاهده أكبر عدد من الإسرائيليين.

"فرقة ناجي عطا الله" يحقق نجاحا كبيرا على التلفزيون الإسرائيلي
مشهد من المسلسل

كان من المتوقع منذ بداية التحضير لمسلسل "فرقة ناجي عطاالله"، أن يثير هجوما واستياء في إسرائيل نظراً لتناوله لمجتمعهم بشكل ناقد وصريح، لكن ما لم يكن في الحسبان أن تتم سرقة المسلسل على موقع التلفزيون الإسرائيلي ليشاهده أكبر عدد من الإسرائيليين وفقا للشرق القطرية.

فريق المسلسل فوجئوا بأن موقع التلفزيون الإسرائيلي يعرض حلقات المسلسل منذ اليوم الأول لشهر رمضان الكريم، ليس هذا فقط بل مترجم إلى اللغة العبرية ليصل لجميع الإسرائيليين حتى وان لم يكونوا يتحدثوا باللغة العربية.

وكان عدد من الدبلوماسيين المصريين قد كشفوا عدة أخطاء في سيناريو المسلسل خاصة فيما يتعلق بدور عادل إمام كملحق إداري في السفارة المصرية بإسرائيل، مؤكدين أن منصبه كملحق إداري في السفارة لا يجعله يركب سيارة مرسيدس بسائق خاص مثل ما حدث في المسلسل، كما أن المسلسل يجعل عادل إمام متحكما في عدد من الأمور السياسية بالسفارة وهذا غير صحيح لان الملحق الإداري يهتم فقط بالنواحي المالية والإدارية.

المسلسل بطولة عادل إمام وأنوشكا وعمرو رمزى ومحمود البزاوى وأحمد السعدنى ومحمد إمام وأحمد تهامى ونضال شافعى، المسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، وتدور أحداثه حول ضابط مصري متقاعد يعمل كملحق إداري بالسفارة المصرية في تل أبيب، يتعرض لمشاكل لاعتراضه على الوحشية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وتجمد إسرائيل أرصدته في أحد البنوك الإسرائيلية؛ فيعود إلى مصر ويتصل بخمسة من تلاميذه ويتفق معهم على القيام بإحدى المهمات ضد إسرائيل.