لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 27 Dec 2012 11:56 AM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة طلال أبوغزاله عضواً في الرابطة العالمية للصحف وناشري الأنباء

انضمت مجموعة طلال أبو غزاله إلى الرابطة العالمية للصحف ونشري الأنباء وهي منظمة عالمية تعنى بالصحافة الدولية .

مجموعة طلال أبوغزاله عضواً في الرابطة العالمية للصحف وناشري الأنباء
طلال أبو غزاله

انضمت مجموعة طلال أبوغزاله إلى الرابطة العالمية للصحف وناشري الأنباء وهي منظمة عالمية تُعنى بالصحافة الدولية وتمثل أكثر من 18000 مطبوعة وإصدار 15000 موقع على الإنترنت وأكثر من 3000 شركة في 120 بلداً.

 

وستستفيد المجموعة وموظفيها من الخدمات الواسعة التي تقدمها الرابطة من خلال عضوية وكالات الأنباء الثلاث المتخصصة: وكالة أنباء أبوغزاله للملكية الفكرية ووكالة أنباء أبوغزاله لتقنية المعلومات ووكالة أنباء أبو غزاله للتعليم التابعة للمجموعة.

 

وقال رئيس ومؤسس المجموعة طلال أبوغزاله في بيان "دخلنا في مجال الإعلام من خلال وكالاتنا المتخصصة بالأنباء منذ أكثر من عقد مضى، حيث قمنا بتغطية جميع القضايا المتعلقة بالملكية الفكرية وتكنولوجيا المعلومات والتعليم في جميع أنحاء العالم. ونحن في غاية السعادة لنكون جزءً من عالم الإعلام من خلال عضويتنا في الرابطة العالمية للصحف ولناشري الأنباء حيث أننا نعتقد أنه بوسعنا المساهمة في تطوير الإعلام الدولي من خلال خدماتنا ورؤيتنا".

 

وأضاف "لاحظنا وجود حاجة في مؤسسات الإعلام المتخصصة التي تقوم بتغطية المواضيع الهامة في حياتنا فتركزت رؤيتنا الحديثة على التعليم بجميع جوانبه من خلال وكالة أنباء أبوغزاله للتعليم ".

 

هذا وقد أطلقت مجموعة طلال أبوغزاله حديثا وكالة أنباء أبوغزاله للتعليم، وهي وكالة إعلامية عالمية متخصصة في مجال التعليم تابعة لجامعة طلال أبوغزاله، والتي تتبع الخطى الناجحة لوكالتي أنباء أبوغزاله للملكية الفكرية وتكنولوجيا المعلومات.

 

من جهة أخرى تسعى جامعة طلال أبوغزاله والتي تستعد لإطلاق برامجها (الاكاديمية والمهنية واللغات والتعليم الابداعي والمستمر ) في كانون الثاني يناير المقبل إلى دمقرطة التعليم رفيع المستوى من خلال عقد الشراكات مع مختلف المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم من أجل إتاحة البرامج وجعلها ميسورة التكلفة بالإضافة إلى تشجيع تواصل الطلبة والوعي العالمي. وتوفر جامعة طلال أبوغزاله تعليماً شاملاً لجميع الأفراد من مختلف مناحي الحياة وتشجع أيضا على التطور الذاتي وتوظيف المواطنة العالمية.

 

من ضمن الشراكات التي أبرمت، كلية ثندربيرد للإدارة الدولية، وكلية كانيشيوس، والمعهد البريطاني، والمجموعة الدولية للتدريب والتنمية الأسترالية، ومؤسسة Genashtim للتعلم الإبتكاري وبيرسون - ﺇﺩﻴﻜﺴل بالإضافة إلى العديد من الشراكات مع المؤسسات التعليمية الرائدة في العالم.