لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Dec 2012 05:44 PM

حجم الخط

- Aa +

توفيق عكاشة مجددا: عمر سليمان مات بسبب "الغدد النشوية"

أثارت عودة عكاشة إلى شاشة التلفزيون في برنامج "مصر اليوم"، بعد غياب استمر طويلا، وذلك بعد السماح لقناته الفراعين بالبث من جديد، جدلا عندما ناقش قضية وفاة "عمر سليمان" متهما أجهزة عالمية باغتياله عن طريق حقنة مسؤولة عن أنها تعمل كسل في الغدد النشوية..

توفيق عكاشة مجددا: عمر سليمان مات بسبب "الغدد النشوية"
توفيق عكاشة

أثارت عودة عكاشة إلى شاشة التلفزيون في برنامج "مصر اليوم"، مساء الأحد الفائت بعد غياب استمر طويلا، وذلك بعد السماح لقناته الفراعين بالبث من جديد، جدلا على "تويتر" عندما ناقش قضية وفاة "عمر سليمان" متهما أجهزة عالمية باغتياله عن طريق حقنة مسؤولة عن أنها تتسبب بكسلٍ في الغدد النشوية.

وكان عكاشة قد نال حكما بالبراءة من تهمة سب وقذف والدة خالد سعيد، وبراءته كذلك من إهانة الرئيس المصري محمد مرسي، وفقا لما جاء في موقع السي ان ان بالعربية.

ومن الموضوعات التي ناقشها عكاشة في الحلقة المذكورة، وفاة عمر سليمان، التي وصفها الإعلامي المثير للجدل بجريمة الاغتيال، فقال: "في عملية اغتيال دقيقة تورطت فيها أجهزة مخابرات عالمية... أعطولوا حقنة مسؤولة عن انها تعمل كسل في الغدد النشوية.. اللي بتحول النشا إلى سكر.... فبعد فترة النشا دة بيبقى سم."

وقال عكاشة إن السبب الحقيقي وراء منعه من الظهور في الكثير من المحطات التلفزيونية هو أنه كميكروب الكوليرا، يخاف منه الجميع ومن عدواه.

وأثارت عودة عكاشة إلى شاشة التلفزيون تعليقات الكثير من المغردين على موقع تويتر، وظهرت عدد من الموضوعات التي زادت شعبيتها خلال الساعات الأخيرة، ومنها #عودة_النجم، و#توفيق_عكاشة.

وكتبت داليا زيادة على حسابها في تويتر: "وسيبقى الإعلامي الدكتور السياسي الشيخ الفاهم توفيق عكاشة لغز محير بالنسبة لي!" أما أحمد البدراوي فكتب يقول: "وسيبقى توفيق عكاشة هو أيكونة الهبل والضحك في مصر .... ده باسم يوسف هيهيص الحلقة الجاية."

وقال سيف صالحين: " انا اعرف درقية... ليمفاوية... لكن نشوية اول مرة أسمع عنها... هتخليني أراجع كتاب العلوم."