لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 15 Aug 2012 09:06 AM

حجم الخط

- Aa +

وضاح خنفر بصدد إطلاق قناة فضائية بتمويل الإخوان

أفادت مصادر اعلامية بأن الاعلامي الفلسطيني ومدير عام قناة الجزيرة القطرية السابق وضاح خنفر بصدد اطلاق قناة فضائية جديدة ستكون تحت اشرافه وستكون القاهرة مركزا لها.

وضاح خنفر بصدد إطلاق قناة فضائية بتمويل الإخوان

أفادت مصادر اعلامية بأن الاعلامي الفلسطيني ومدير عام قناة الجزيرة القطرية السابق وضاح خنفر بصدد إطلاق قناة فضائية جديدة ستكون تحت اشرافه وستكون القاهرة مركزا لها، كما علم أن خنفر أنجز الترتيبات المالية النهائية التي ستكون من خلال احدى الشركات التي تشكل الذراع المالية لمرشح جماعة الاخوان المسلمين السابق لرئاسة الجمهورية خيرت الشاطر والمعروف بأنه أيضا من كبار رجال الاعمال.
 
ووفقا لموقع صوت الليبرالية السعودي، تأتي الخطوة حسب المصادر بعد أن عجزت قناة "مصر 25" الناطقة باسم الاخوان بحجز مقعد متقدم لها في صفوف الاعلام المصري والعربي خصوصا وأن المرحلة الحالية تحتم وجود آلية اعلامية اخوانية بحجم المرحلة.
 
ولم تستبعد المصادر دورا قطريا على الاقل بعملية التمويل لما للشاطر من علاقات قوية مع حكام قطر سياسيا وماليا، مع الاشارة الى دوره الكبير خلال زيارة أمير قطر الاخيرة للقاهرة .
 
ويتوقع أن يتراس خنفر رئاسة إدارة القناة الجديدة مع توجهات شبيهة بقناة الجزيرة القطرية "الام" على أن يتم التركيز على الوضع المصري بالاضافة الى التطورات الاقليمية خصوصا السورية، ووحسب ما تسرب فإن بعض الاعلاميين والعاملين المصريين في قطر سيتم الاستعانة بهم لاطلاق المحطة بالاضافة الى الكادرات الاخوانية الموجودة بمصر.