لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 24 Apr 2012 10:41 PM

حجم الخط

- Aa +

هاكر سعودي ينتقم من موقع إسرائيلي احتفى بموت "قاهر اليهود"

انتقم هكر سعودي من موقع إسرائيلي احتفى بموت الهاكر السعودي المعروف باسم "قاهر اليهود" كان مختصاً في مهاجمة مواقع الكيان الإسرائيلي.  

هاكر سعودي ينتقم من موقع إسرائيلي احتفى بموت "قاهر اليهود"

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء أن هكر سعودي انتقم من موقع إسرائيلي احتفل بموت الهاكر السعودي المعروف باسم "قاهر اليهود" الذي كان مختصاً في مهاجمة مواقع الكيان الإسرائيلي.

 

وكانت صحف ومواقع الكيان الإسرائيلي قد تناقلت بشكل واسع خبر وفاة الهاكر السعودي المعروف بـ "قاهر اليهود" الذي توفي متأثراً يوم الثلاثاء الماضي بأزمة ربو حادة مؤخراً وكان معروفاً بتخصيص جُلّ أعماله للدفاع عن الإسلام والرسول (ص) ومهاجمة مواقع أنظمة الحماية العالمية والمواقع اليهودية.

 

ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية الإلكترونية، نجح هاكر سعودي في نشر نحو 15 ألف تعليق "غير لائق"، تضم عبارات محظورة من النشر، على موقع إعلامي إسرائيلي، وفقاً لما ذكره مشرفو التعليقات بالموقع.

 

وأشارت "سبق" إلى أن الهجوم جاء بعد ساعات من نشرها تقريراً حول "احتفال ذلك الموقع بوفاة الهاكر السعودي (قاهر اليهود)".

 

وتمكن الهاكر من اختراق أحد المواقع اسمه "أروتز شيفا" الإخباري الإسرائيلي (القناة السابعة)؛ ما أدى إلى تعطيل العمل واستنفار العاملين.

 

ونجح الهاكر في نشر نحو 15 ألف تعليق، فيما قال العاملون بالموقع إن هذه التعليقات كان قد تم رفضها في أوقات سابقة من قِبلهم.

 

واستدعى الموقع في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء العشرات من موظفيه لمسح التعليقات، واستمرت العملية نحو خمس ساعات متواصلة.

 

وأشار الموقع الإخباري إلى أن الهاكر السعودي استغل الثغرات الأمنية في محاولة لتدميره، وترك في نهاية الأمر عشرات الآلاف من الفيروسات في البريد الإلكتروني الخاص بموظفي الصحيفة، الذين قاموا أيضاً بالعمل لساعات إضافية لمسحها.