لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 30 Oct 2011 06:46 AM

حجم الخط

- Aa +

تعيين غسان قصابجي مديراً عاماً لوكالة TBWA/RAAD

تعيين غسان قصابجي مديراً عاماً لوكالة TBWA/RAAD  في دبي

تعيين غسان قصابجي مديراً عاماً لوكالة TBWA/RAAD

 أعلنت TBWA/RAAD اليوم عن تعيين غسان قصابجي مديراً عاماً للوكالة في دبي، وذلك بعد استكماله للفترة الانتقالية، وبعد أن شغل غسان منصب المدير العام لـشركة TBWA/RAAD السعودية طوال السنوات الخمسة الماضية.

 

وبهذه المناسبة صرح رضا رعد، مدير العمليات في TBWA/RAAD " قائلاً: " حقق غسان إنجازات كبيرة خلال مسيرته المهنية. فهو يؤمن بقوة الأفكار المبدعة ويدرك عظيم تأثيرها في تطور العلامات التجارية والترويج لها.  كما أن غسان ليس غريباً عن دبي فهو واحد من عائلة TBWA/RAAD منذ سنوات طويلة".  هذا وقد شغل غسان قبل عمله في السعودية ولمدة أربع سنوات منصب مدير خدمة العملاء والمدير الأقليمي لأعمال نيسان الشرق الأوسط لصالح TBWA/RAAD دبي.  

 

وفي 2006، تمت ترقية غسان ليشغل منصب المدير العام ويقود عمليات TBWA في السعودية وعمل من ذلك الحين على تطوير نشاطات الشركة بشكل كبير وساهم في ازدهارها في مجالات متنوعة. واليوم تعتبر TBWA/RAAD واحدة من الوكالات الرائدة في السعودية من خلال مكاتبها في جدة والرياض.   من جانبه صرح غسان قائلاً: "أنا متحمس جداً للعودة مجدداً إلى دبي والعمل  مع فريق عمل متمرس، كما أتطلع إلى البناء على ما حققناه ن نجاحات وتعميق أعمالنا في المنطقة على الرغم من التحديات العالمية الأخيرة الذي يشهدة مجال الدعاية و التسويق."  

 

الجدير بالذكر أن غسان حقق نجاحات باهرة في مجال الدعاية والإعلان نظراً لخلفيته الثقافية والمهنية العريقة الناتجة عن خبرة واسعة امتدّت لأكثر من 20 عاماً في مجال تطوير الأعمال والتسويق والدعاية والإعلان في الولايات المتحدة الأميركية والسعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان.