لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 30 Aug 2011 05:26 AM

حجم الخط

- Aa +

ديفيد كاميرون لمراسلة الجزيرة:" لو لم أكن خفيف الظل لما أصبحت رئيسا لوزراء بريطانيا عزيزتي"

ينتحل شخص هوية ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني على تويتر باللغة العربية ناشرا تويتات بالغة الطرافة والهزل، وحذار فهو يسخر من الجميع ولو اعتبرت هذه تصريحات رسمية لتسببت بأزمات دبلوماسية كبيرة

ديفيد كاميرون لمراسلة الجزيرة:" لو لم أكن خفيف الظل لما أصبحت رئيسا لوزراء بريطانيا عزيزتي"

ينتحل شخص هوية ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني على تويتر باللغة العربية ناشرا تويتات بالغة الطرافة والهزل،وحذار فهو يسخر من الجميع ولو اعتبرت هذه تصريحات رسمية لتسببت بأزمات دبلوماسية كبيرة. وباستفسار مراسلة الجزيرة ديما الخطيب عن ذلك، أشار لها بالقول :" لو لم أكن خفيف الظل لما أصبحت رئيسا لوزراء بريطانيا عزيزتي".

روح الدعابة تظهر في تعليقات كاميرون المزعوم اللاذعة ويبدو حليا أنه يساخر من كل شيء، على فرض أنها تعليقته شخصيا، إذا لا بد من وجود مساعد يتولى الرد على عشرات الأسئلة على تويتر ويستشيره في ذلك.
وكلها على الرابط الكريم: http://twitter.com/#!/davidcameron_ar

ومن تعليقات كاميرون على الربيع العربي وما يحدث في مصر وغيرها من الدول العربية ما يلي:  davidcameron_ar david cameron  ابلغني مدير الاستخبارات البريطانية ان ظهور ما يعرف بـ " ابناء مبارك " في مصر هو نتيجة لخلل مزمن في شبكات الصرف الصحي المصرية."

وفي رد آخر يقول: "لست متأكدا من كوني ذكي لكني متأكد ان طوني بلير غبي". "مساء الخير للجميع ، شاهدت اليوم اردوغان رئيس وزراء تركيا وهو يزور الصومال بينما حكام الدول العربية التي تدعي انها شقيقة يتناولون المكسرات" davidcameron_ar david cameron  تحدثت الى سفير اسرائيل في لندن الذي أكد لي ان زميله في القاهرة لن يرحل ، لن يجد كل هذا الاحترام من السلطة الحاكمة في اي مكان اخر".

davidcameron_ar david cameron  "اتمنى لو استطاع الليبيون القبض على معمر القذافي حيا ، محاكمته ستكون اكثر كوميدية من مستر بين"  لا اعرف اين يوجد معمر القذافي لكني انصح ثوار ليبيا بالبحث عنه في انف حسني مبارك “ في تلميح له للقطات ظهر فيها مبارك المخلوع في السجن وإصبعه تلف في منخاره.

"تحية للجميع ، هل شاهدتم ماذا وجد الثوار داخل منزل معمر القذافي ؟ "

لقد وجدوا البوما كاملا لكوندوليزا رايس ، ياله من مراهق فاشل  انني متقزز من انحدار ذوق القذافي ، لو قالوا لو انهم وجدوا في منزله البوم صور عارية للمصارع راندي اورتن لكان اهون علي

-لو وجدت البوما لصور رايس في شقة طوني بلير لقدمته للمحاكمة فورا.   -سيعتقل معمر القذافي نفسه ليحصل على ال 1.6 مليون دولار الذي رصدها المجلس الانتقالي ثمنا للقبض عليه -عندما اخبرت زوجتي بما عثروا عليه في منزل القذافي عايرتني بصور ناعومي كامبل و كاثرين زيتا جونز التي كانت تملأ حجرتي في شبابي ، شتان الفارق".

لم يتسنى لأريبيان بزنس التأكد من هوية صاحب حساب ديفيد كاميرون العربي ولا بد من التنويه إن كل ما يقوله كاميرون هناك يأتي تحت ترخيص وارد في عنوان الحساب وهو بشبر إلى ذلك بعبارة المحاكاة التهكمية Parody.