لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Oct 2016 03:45 PM

حجم الخط

- Aa +

الأميرة هيا تفتتح مستشفى "ميدكير" للنساء والأطفال في دبي

افتتحت سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية اليوم مستشفى "ميدكير" للنساء والأطفال وبطاقة استيعابية 100 سرير ويعد الأول على مستوى الدولة الذي يشكل الكادر النسائي 90% من إجمالي العاملين به.

الأميرة هيا تفتتح مستشفى "ميدكير" للنساء والأطفال في دبي

افتتحت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية اليوم مستشفى "ميدكير" للنساء والأطفال وبطاقة استيعابية 100 سرير ويعد الأول على مستوى الدولة الذي يشكل الكادر النسائي 90% من إجمالي العاملين به.

 

وأزاحت سمو الأميرة هيا بنت الحسين الستار عن اللوحة التذكارية للمستشفى إيذانا بافتتاحه حيث قامت سموها بجولة تفقدت خلالها قسم الأطفال والعيادات التخصصية الملحقة به ومركز التشخيص الطبي وقسم أمراض النساء والولادة ووحدة الولادة.

 

حضر افتتاح المستشفى بمقره في شارع الشيخ زايد سعادة رجاء القرق نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية والسيدة نزيرا أزاد مديرة المستشفى وشانيلا لايجو الرئيس التنفيذي للعمليات في ميدكير وأليشا موبين المدير التنفيذي لميدكير واستر بمنطقة دول الخليج العربي وعدد من أعضاء مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية ولفيف من القيادات الطبية النسائية.

 

 

وأعربت أليشا موبين عن بالغ التقدير للعناية الكبيرة التي يحظى بها قطاع الصحة والخدمات الطبية في إمارة دبي بفضل الدعم الدائم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتشجيع المستمر من سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

 

 

وتضمن افتتاح المستشفى إطلاق مبادرة جديدة تهدف الى تحفيز المرأة والاسرة على اتباع أسلوب حياة صحي ومساعدتها على نشر الفرح والسعادة في بيتها ومجتمعها تحت شعار "WOMEN4WOMEN".

 

 

يذكر أن مستشفيات ميدكير التابعة لمجموعة " أستر دي إم هيلث كير " تعتبر من أبرز مقدمي الخدمات الطبية والرعاية الصحية في المنطقة فيما تضم شبكة ميدكير 12 منشأة طبية مستقلة تقدم الخدمات المتخصصة والرعاية للمرضى.