لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Oct 2016 03:05 PM

حجم الخط

- Aa +

قطر: الإعلان عن 4000 وظيفة طبية وإدارية في مستشفى السدرة

مركز السدرة للطب والبحوث يستعد لزيادة عدد الموظفين لأكثر من 4000 موظف في الوظائف الطبية والإدارية

قطر: الإعلان عن 4000 وظيفة طبية وإدارية في مستشفى السدرة

أعلن مركز السدرة للطب والبحوث عن تعيين الدكتورة خلود العبيدلي رئيساً تنفيذياً لإدارة التعلم في المركز الذي يستعد لزيادة عدد الموظفين لأكثر من 4000 موظف في الوظائف الطبية والإدارية.

وقال بيتر موريس الرئيس التنفيذي لمركز السدرة "يسعدنا تعيين الدكتورة خلود في منصب رئيس إدارة التعلم حيث أن توليها لهذا المنصب يأتي في وقت يستعد فيه مركز السدرة لتشغيل العيادات الخارجية بكامل طاقتها في بداية العام القادم بالتزامن مع بدء حملة مكثفة للتوظيف. وبفضل ما لديها من خبرة تمتد لأكثر من 18 عام في مجال تطوير القيادات والموظفين، ستقوم الدكتورة خلود بقيادة برامج التعلم والتطوير الوظيفي لرعاية الكوادر العاملة في مركز السدرة. كما ستقوم أيضا بتطوير برامج الاستقطاب لتشجيع الأجيال القادمة من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية".

وقبل انضمامها إلى مركز السدرة، شغلت الدكتورة خلود منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التقطير في شركة الخطوط الجوية القطرية. ويعود للدكتورة خلود الفضل في خلق ميزة تنافسية لشركة الخطوط الجوية القطرية من خلال البرامج المبتكرة لتطوير الكوادر القطرية الشابة وتطوير المبادرات التعليمية المرتبطة بالاستراتيجيات المؤسسية. وإلى جانب عملها في مجال التعليم المستمر للقيادات، قامت الدكتورة خلود بإطلاق مرحلة جديدة من التقطير من خلال التعليم والتعلم كعناصر أساسية في توطين الوظائف.

وتعليقاً على تعيينها، قالت الدكتورة خلود: "يسعدني الانضمام إلى مركز السدرة في هذا الوقت الهام للمركز، حيث سأعمل كجزء من فريق يتكون من باحثين وأكاديميين وقادة في مجال الرعاية الصحية من المهتمين بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية المتخصصة لسكان قطر. وإنني أتطلع إلى تقديم الدعم إلى مركز السدرة من خلال تطوير مهارات العاملين في المركز. ولدي أيضا التزام ببناء وتعزيز قدرات الكوادر القطرية العاملة في قطاع الرعاية الصحية وتحقيق الموائمة بين أهداف التطوير والتعلم في مركز السدرة ورؤية قطر الوطنية 2030".

 

للمزيد عن الوظائف يمكن زيارة الرابط

http://careers.sidra.org/sidra/VacancySearch.aspx