لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 18 May 2016 03:00 AM

حجم الخط

- Aa +

السلطات السعودية تعلن توقيف 14 شخصًا على خلفية اقتحام مسلحين مستشفى

السلطات السعودية تعلن توقيف 14 شخصًا على خلفية اقتحام مسلحين مستشفى الملك خالد في منطقة حائل شمالي البلاد

السلطات السعودية تعلن توقيف 14 شخصًا على خلفية اقتحام مسلحين مستشفى

أعلنت الشرطة السعودية مساء أمس الثلاثاء، ضبط 14 شخصاً في مشاجرة بين مواطنين بمحيط مستشفى الملك خالد بمنطقة حائل شمال السعودية بحسب وكالة الأناضول.

 

ونقل موقع “قناة الإخبارية” السعودية الرسمية عن متحدث شرطة حائل الرائد سامي الشمري قوله، “إن دوريات المنطقة ضبطت 14 شخصاً في مشاجرة بين مواطنين بمحيط مستشفى الملك خالد”. وأضاف، “المشاجرة جاءت نتيجة لخلافات سابقة، وقد أوقف الأشخاص تمهيدًا لإحالة قضيتهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة”. وأوضح الشمري، أن “المشاجرة نتج عنها إصابة عدد من الأشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج”، مبينًا أن حالتهم “مستقرة”.

 

وقالت وزارة الصحة السعودية، في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) “نطمئن الجميع أن المرضى والعاملين بالمستشفى لم يٌصب أحد منهم في الحادث، واقتصرت الإصابة على المتشاجرين”. وكانت وسائل إعلام سعودية قد أفادت في وقت سابق الثلاثاء، أن “مسلحين اقتحموا مستشفى الملك خالد في حائل، وهناك أنباء عن وقوع إصابات”. وقالت صحيفة “الرياض” على موقعها الإلكتروني، إن الأجهزة الأمنية بحائل “طوقت صباح الثلاثاء، مستشفى الملك خالد بحائل، إثر حادثة إطلاق نار في المستشفى”.

 

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة (لم تسمها) من موقع الحادثة، قولها إن “عددًا من المسلحين أطلقوا أعيرة نارية في المواقف الخارجية للمستشفى، ومن ثم اقتحم البعض منهم المستشفى”. وأشارت المصادر، إلى أن “المؤشرات الأولية تفيد بوقوع عدد من الإصابات فاقت ثمانية أشخاص، إصابة أحدهم حرجة”.