لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 15 Mar 2016 03:21 PM

حجم الخط

- Aa +

توسع شركة علاج بالتبريد في الإمارت ودول الخليج

ستفتتح شركة كرويو CRYO ثامن فرع ها في الإمارات خلال الشهر القادم ليقدم باقة من 

توسع شركة علاج بالتبريد في الإمارت ودول الخليج

ستفتتح شركة كرويو CRYO ثامن فرع ها في الإمارات خلال الشهر القادم ليقدم باقة من العلاجات التي تتضمن علاج التبريد الموضعيّ أو الكامل للجسم أو الخاصّ بالوجه.وكانت الشركة قد افتتحت أول مركز لها في العاصمة الإمارتية لتضاف إلى ثلاثة فروع في دبي والعين، ويوجد للشركة مراكز في كل من بيروت ولوس أنجلوس، وتنوي التوسع إلى دول الخليج العربي قريبا، فما هي حقيقة العلاج بالتبريد؟

 

يقوم العلاج بالتبريد على تجميد سطح البشرة بحيث لا يُسبب لها الألم عبر تعريضها لدرجات حرارة منخفضة جدّاً تصل لـ 140 درجة مئوية تحت الصفر النتروجين السائل.

تقول صحيفة ناشونال إنه علاج قديم ومعروف استخدمه الفراعنة ويستخدم في أوروبا والولايات المتحدة حاليا لعلاج الروماتيزم و مرض التصلب اللويحي. 

 

 كما يشتهر علاج التبريد الكامل للجسم والذي يستمر لمدة ثلاث دقائق، بتوفير فوائد عدّة مثل تعافي العضلات جرّاء التمارين الرياضية، والمساعدة على تخفيف الآلام وفقدان الوزن، ومنح دفعة فورية من الطاقة، إضافة إلى تقليل ظهور السيلوليت ورفع معدّل الأيض وحرق ما يصل إلى 800 سعرة حرارية في جلسة واحدة بحسب ما تقوله الشركة. 

في حين تساعد علاجات الوجه من جهة أخرى على الحد من البقع والتصبّغ، وتقليص الخطوط الدقيقة والتجاعيد للحصول على بشرة نضرة لا تشوبها شائبة. وأخيراً، يُستخدم علاج التبريد الموضعي لتوفير علاج مكثّف للعضلات والتعافي من الرضوض فيما يساعد أيضاً على تخفيف الآلام والشفاء.    فوائد العلاج بالتبريد ا تشمل أيضا تعافي العضلات والرضوض، وحتى إلى فقدان الوزن، وتجديد شباب البشرة، ومكافحة حب الشباب والندبات وفقا لما تعلنه الشركة.