لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 5 May 2015 08:40 AM

حجم الخط

- Aa +

توزيع أكبر شحنة مخدارات في تاريخ برلين بالخطأ على متاجر التخفيضات

بدلا من الموز عثر موظفو متاجر سوبرماركت ألدي في برلين على 386 كيلوغراماً من الكوكايين داخل الصناديق المخصصة للموز جرى توزيعها لحوالي 14 متجرا- قيمة هذه المخدرات قرابة 15 مليون جنيه  

توزيع أكبر شحنة مخدارات في تاريخ برلين بالخطأ على متاجر التخفيضات

بدلا من الموز عثر موظفو متاجر سوبرماركت ألدي في برلين على 386 كيلوغراماً من الكوكايين داخل الصناديق المخصصة للموز جرى توزيعها لحوالي 14 متجرا بحسب صحيفة الغارديان التي أشارت أن قيمة هذه المخدرات قرابة 15 مليون جنيه استرليني.

وأشارت مصادر في الشرطة الألمانية أن "هذه أكبر عملية ضبط مخدرات تحصل في برلين واكتشفها العاملون في المتاجر".

وتجهل الشرطة حتى الآن الطرف الموجهة إليه هذه المخدرات، وكيف انتهت في المتاجر الكبيرة. وسُلمت صناديق الموز إلى المتاجر عبر سوق جملة، وتم تفتيشها أمس من قبل الشرطة.

وأوضح ريدليتش، "حصلت على ما يبدو مشكلة لوجيسيتية مع تجار المخدرات". ونقلت ا ف بي عن متحدث باسم الشرطة أن هذه الشحنة هي الأكبر في تاريخ مدينة برلين.

يذكر أن حوالى 140 كيلوغراماً من الكوكايين سُلمت إلى متاجر كبيرة في العاصمة الألمانية على شكل صناديق موز أرسلت من كولومبيا إلى مرفأ "بريمر هافن" (شمال ألمانيا) في تموز (يوليو) العام الماضي.

 

و أعلنت الشرطة الألمانية يوم الاثنين أن عمالا في سلسلة متاجر التسوق الشهيرة “ألدي” المعروفة بأسعارها المخفضة، عثروا على مادة الكوكايين المخدرة في صناديق موز بمتاجر السلسلة في العاصمة الألمانية برلين وولاية براندنبورغ المجاورة شرق ألمانيا.

وتابعت الشرطة أنه عثر في بعض الصناديق على كوكايين بلغ وزنه كيلوغراماً، بينما عُثر داخل صناديق أخرى على كميات بلغت أكثر من عشرة كيلوغرامات.