لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 13 Mar 2015 06:28 AM

حجم الخط

- Aa +

شركات توظيف في كندا تُغري الممرضات بمميزات العمل في السعودية

بدأت شركة توظيف بنشر إعلانات في كندا عن وظائف للممرضات في السعودية

شركات توظيف في كندا تُغري الممرضات بمميزات العمل في السعودية

بدأت شركة توظيف بنشر إعلانات في كندا عن وظائف للممرضات في السعودية، وأشارت شبكة سي بي سي الكندية أن شركات التوظيف السعودية تنوي الاستفادة من ظروف العمل التي تراجعت في كندا لدى موظفي القطاع الطبي والعام لاستقطاب المممرضات من ولاية ألبرتا التي تعاني من ضعف الميزانية بسبب تراجع أسعار النفط.

ويشير إعلان الشركة إلى مغريات ستقدم للممرضات وأخصائيي التنفس RRT، مثل إجازة سنوية من 7 أسابيع ورواتب دون ضرائب مع تأمين السكن والتأمين الصحي.

وجرى نصب قرابة 25 يافطة إعلانية ضخمة لحملة التوظيف التي لفتت أنظار الكنديين في أهم الشوارع الرئيسية بعد أن أشارت شركة التوظيف هيلين زيجلر المختصة بالوظائف في دول الخليج العربي أنها تتوقع تسريح أعداد كبيرة من موظفي  القطاع الطبي في ولاية ألبرتا الكندية مع تراجع أسعار النفط. وعبرت إحدى المضيفات عن قلقها من مستقبل عملها في المستشفى هناك وأصبحت تفكر العمل في الخارج خاصة وأنها عزباء.

وأشارت هيذر سميث رئيسة نقابة الممرضات إلى أن شركات التوظيف لن تحتاج لتقديم الكثير من المغريات لجذب الممرضات للعمل في اي مكان نظرا للأحوال الصعبة للتوظيف في كندا وقالت إن الحافز الأساسي هو مجرد تقديم فرص عمل،وتعبر سميث عن قلقها من خسارة جيل بأكمله من الممرضات في الولاية خاصة أن معظم من يغادرها لا يعود أبدا.