لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 18 Jun 2015 03:31 AM

حجم الخط

- Aa +

فيليبس تفتتح أول مركز من نوعه متخصص في المنطقة للتصوير التشخيصي بالتعاون مع مستشفى برجيل في دبي

أعلنت شركة فيليبس الشرق الأوسط، عن افتتاح أول مركز متميز  للتصوير التشخيصي في المنطقة بالشراكة مع مستشفى برجيل في دبي التابعة لمجموعة في بي أس للرعاية الصحية.

فيليبس تفتتح أول مركز من نوعه متخصص في المنطقة للتصوير التشخيصي بالتعاون مع مستشفى برجيل في دبي

 أعلنت شركة فيليبس الشرق الأوسط، عن افتتاح أول مركز متميز  للتصوير التشخيصي في المنطقة بالشراكة مع مستشفى برجيل في دبي التابعة لمجموعة في بي أس للرعاية الصحية.

 

ويعد هذا المركز هو الأول من نوعه في المنطقة ويهدف إلى توفير مفهوم جديد لمستقبل الجراحة التصحيحية والاستبدال من خلال استخدام تقنيات تشخيصية متطورة جداً. وكجزء من هذ المبادرة ستقوم شركة فيلبس بتقديم تقنيتها المتطورة للتصوير بالرنين المغناطيسي التي من شأنها أن تدفع بعجلة التطور السريري وزيادة ثقة العاملين في المجال الصحي ورضى المرضى، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.   

 

 

وفي إطار تعليقه على هذا الإنجاز، قال الدكتور شامشير فاياليل، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة "في بي أس" للرعاية الصحية: "تعكس هذه الشراكة مع فيلبس التزامنا للامحدود بتوفير خدمات مثالية لجميع المرضى وفي كافة مرافق مجموعة في بي اس للرعاية الصحية وباعتبارنا إحدى أبرز مؤسسات الرعاية الصحية في المنطقة فإننا نسعى دائماً للتميز وقد تجلى ذلك من خلال هذه المنصة الهامة التي قدمتها لنا فيليبس والتي ستتيح للعاملين لدينا فرصة التعرف والتدرب على أحدث تقنية من نوعها في العالم. وهذا يأتي أيضاً في سياق التزامنا بالابتكار في مجال الرعاية الصحية".   

 

 

ومن جانبه، قال رينير شلاتمان، مدير عام ونائب رئيس شركة فيليبس لأنظمة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط: "نحن فخورون بأن يكون لابتكاراتنا أثراً إيجابياً على مجال الصحة بدءاً من الفحص الوقائي مروراً بالتشخيص وانتهاءً بخطط العلاج والمتابعة ما بعد الجراحة". وأضاف:" تتماشى رؤيتنا مع رؤية حكومات المنطقة بجعل الشرق الأوسط الأفضل في توفير خدمات الرعاية الصحية والوجهة المثالية للسياحة العلاجية في العالم". 

 

 

وتقوم منهجية التطوير في فيليبس على فهم حاجات الشركاء والمتخصصين في مجالات الرعاية الطبية، من خلال العمل المباشر معهم على المستوى السريري، وهو ما يساعد الشركة على تطوير منتجات مبتكرة تلبي هذه الاحتياجات. وتأتي تقنية Ingenia من فيليبس لترسم معايير جديدة في قطاع التصوير الرقمي، حيث تلبي حتى أصعب المتطلبات التي يحتاجها المتخصصون للوصول إلى دقة مثالية ونتائج موثوقة.  وتم تصميم مجموعة منتجات Ingenia لتقديم أعلى درجات الوضوح من خلال التكنولوجيا الرقمية، وهو ما يعزز موثوقية التشخيص ومستوى الرعاية في القطاع الصحي ككل. 

 

 

وقال الدكتور سميح الطرابيشي، المدير الطبي لمستشفى برجيل: "يعتبر التصوير بالرنين المغناطيسي من أهم الوسائل التشخيصية التي يعتمدها الأطباء. ويعود سبب التقدم الكبير الذي تحقق في مجال الجراحة العظمية إلى القدرة على التشخيص والتخطيط الدقيق للإجراءات الطبية بما يوفر أفضل طريقة ممكنة لإجراء العمليات الجراحية. وبهذه الشراكة مع فليبس استطعنا الوصول بالعمليات الجراحية والتخطيط قبل العملية إلى آفاق جديدة. ونحن فخورون لكوننا المركز الأول من نوعه في المنطقة".