لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 3 Feb 2015 08:11 AM

حجم الخط

- Aa +

المستشفى السعودي الألماني دبي الأول خليجياً في السياحة العلاجية

المستشفى السعودي الألماني في دبي يحصل على شهادة الجودة في السياحة العلاجية من منظمة "تيموس" لتصبح المستشفى الوحيد الذي يحصل على هذا الاعتماد في الخليج.

المستشفى السعودي الألماني دبي الأول خليجياً في السياحة العلاجية

حصل المستشفى السعودي الألماني في دبي على شهادة الجودة في السياحة العلاجية من منظمة "تيموس" الألمانية التي تقدمها للمؤسسات الطبية الأكثر تميزاً في السياحة العلاجية على مستوى العالم.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تمثل هذه الشهادة اعترافاً واعتماداً دولياً بتقديم المستشفى أجود وأرفع الخدمات الطبية في مجال السياحة العلاجية وتقديم أرقى الخدمات الطبية للمرضى القادمين من خارج الدولة وحماية وتأمين مصالحهم على أكمل وجه والاهتمام بذويهم وعائلاتهم.

 

وكانت لجنة "تيموس" الألمانية قد زارت المستشفى، مؤخراً، واطلعت على الخدمات العلاجية المختلفة التي يقدمها للمرضى، وتفقدت العمل في أقسامه المتنوعة والتقت بالمرضى ومرافقيهم حيث خلصت إلى أن المستشفى يتمتع بإمكانيات علمية وعملية رفيعة ومبادرات متقدمة لخدمة المرضي والسعي إلى نيل رضاهم بتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية.

 

وأعربت الدكتورة ريم عثمان المدير التنفيذي للمستشفى من ألمانيا عن سعادتها بحصول المستشفى السعودي الألماني على شهادة الاعتماد من منظمة "تيموس" الألمانية للسياحة العلاجية مؤكدة أن مثل هذا الاعتماد يزيد من ثقة المريض المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالخدمات المقدمة له.

 

وأشارت إلى أن المستشفى هي الوحيدة التي تحصل على هذا الاعتماد في منطقة الخليج.