لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 13 May 2014 12:18 PM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: معرض الحلول الذكية لقطاع الرعاية الصحية

تستعد "أورانج بيزنس سيرفيسز" لعرض حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة التي توفرها الشركة لقطاع الصحة، وذلك خلال المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2014،

السعودية: معرض الحلول الذكية لقطاع الرعاية الصحية
لوران ماريني، المدير الإقليمي لـ "أورانج بيزنس سيرفيسز" في المملكة العربية السعودية

تستعد "أورانج بيزنس سيرفيسز" – ذراع خدمات الأعمال العالمية التابعة لمجموعة "أورانج" – من خلال وحدة "أورانج للرعاية الصحية"، لعرض حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة التي توفرها الشركة لقطاع الصحة، وذلك خلال المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2014 والذي ينعقد خلال الفترة من 19 ولغاية 21 مايو في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وتتواجد "أورانج بيزنس سيرفيسز" ضمن الجناح الفرنسي في منصة العرض رقم 304 بالتعاون مع UBIFrance، حيث تستعرض مجموعة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول الرعاية الصحية المتوفرة في المملكة العربية السعودية. ويشار إلى أن شركة أورانج توظف خبراتها في مجال الاتصالات وتكامل الأنظمة لدعم وتسريع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية وتحقيق هدف توفر "الرعاية الصحية المشتركة".

وتستعرض أورانج خلال هذا الحدث مجموعة واسعة من الحلول الذكية التي تجمع بين خبراتها في مجال الرعاية الصحية وبين حلول الأجهزة العالمية، بدءاً من حلول المستشفيات المترابطة وصولاً إلى حلول المرضى مثل تطبيقات الصحة الإلكترونية (e-health) وتطبيقات الصحة النقالة (m-health). وبالإضافة إلى ذلك، تستعد "أورانج بيزنس سيرفيسز" لطرح برنامج "المدن والمناطق الذكية" الذي يقوم على ربط المباني والمجتمعات وكذلك ربط مدن أو مناطق بأكملها.

وفي هذا الصدد قال السيد لوران ماريني، المدير الإقليمي لـ "أورانج بيزنس سيرفيسز" في المملكة العربية السعودية ومدير عام "أورانج بيزنس العربية": "تشهد استثمارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرعاية الصحية تقارباً يساهم في إيجاد فرص مترابطة في قطاع الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية، والتي يتوقع أن تؤدي استثمارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فيها إلى إحداث تحول كبير في قطاع الرعاية الصحية وتحسين مستوى معيشة المواطنين والمقيمين هنا. ويمثل هذا التحول الرقمي لقطاع الرعاية الصحية نقلة نوعية هامة، يتمثل دور "أورانج" بأن تكون "الخبير الرقمي" لعملائنا لمساعدتهم على التعامل مع هذه العملية المعقدة. يعتبر قطاع الرعاية الصحية امتداداً طبيعياً لعملنا في مجال المدن الذكية في المملكة، حيث تلعب أورانج دوراً مماثلاً يتمثل في توفير كافة حلولها في المملكة لدعم هذا التحول الرقمي وللمساهمة في رفع مستوى حياة السكان وتحسين الاقتصاد والمجتمع ككل".