لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jun 2014 08:18 AM

حجم الخط

- Aa +

فحوصات مجانية لصحة القلب للنساء في إمارة الشارقة

يوفر «ماي سيتي سنتر الناصرية» فحوصات مجانية لصحة القلب لدى النساء ضمن الحملة العالمية Go Red for Women  التي أطلقتها جمعية القلب الأمريكية بهدف التوعية بأمراض القلب والأوعية الدموية التي تشكل المسبب الأول للوفيات بين النساء حول العالم.

فحوصات مجانية لصحة القلب للنساء في إمارة الشارقة

سيوفر مجمع«ماي سيتي سنتر الناصرية» فحوصات مجانية لصحة القلب لدى النساء خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة التي تصادف يوم الجمعة 6 يونيو بين الساعة 2:00 ظهراً والساعة 9:00 مساءً، ويوم السبت 7 يونيو بين الساعة 10:00 صباحاً والساعة 7:00 مساءً.

 

 

وتشكل هذه الفحوصات جزء من الحملة العالمية Go Red for Women  التي أطلقتها جمعية القلب الأمريكية بهدف التوعية بأمراض القلب والأوعية الدموية التي تشكل المسبب الأول للوفيات بين النساء حول العالم بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

ومنذ انطلاق هذه الحملة في الشرق الأوسط في 2 مايو، استفادت 3,685 امرأة من الفحوصات والاستشارات المجانية التي نظمتها مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم.   وسيقوم عدد من الأخصائيين من وزارة الصحة وسيتي سنتر كلينيك بالإشراف على سلسلة من الفحوصات والإجراءات الوقائية لصحة المرأة كقياس ضغط الدم، ونسبة السكر في الدم، ومؤشر كتلة الجسم، ومستويات الكوليسترول بهدف تحديد عوامل الخطورة واحتمالات الإصابة بهذا المرض.

 

وسيتم إحالة النساء اللواتي يبدين امكانية الإصابة بهذا المرض إلى المزيد من الاستشارات الطبية اللاحقة.   وتهدف حملةGo Red for Women  إلى زيادة الوعي حول أمراض القلب وتمكين النساء من الاعتناء بصحتهن القلبية من خلال الإجراءات الوقائية والكشف المبكر. وقد تأسست هذه الحملة من قبل جمعية القلب الأمريكية في العام 2004، وباتت تشكل مبادرة توعوية عالمية تشارك فيها أكثر من 30 دولة حول العالم.

 

وقد نظمت ماجد الفطيم هذه الحملة لأول مرة في العام 2009 في سيتي سنتر ديرة. وتشهد الحملة في السنة الخامسة لها في المنطقة مشاركة 13 مركز تسوق تابع لماجد الفطيم العقارية في كل من سلطنة عمان،  والبحرين، ومصر، ولبنان، والإمارات العربية المتحدة لتكون بذلك المبادرة الصحية الأكبر لـ «ماجد الفطيم».