لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 29 Jan 2014 10:53 AM

حجم الخط

- Aa +

فوز مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بالجائزة الأولى في جراحة العظام بمعرض الصحة العربي 2014

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية يوم الاثنين معرض ومؤتمر الصحة العربي 2014 الذي يستمر أربعة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تم الاعلان عن فوز المستشفى السعودي الالماني ممثلاً في قسم جراحة العظام  بالجائزة الاولى على مستوى الشرق الاوسط وشمال افريقيا  لجراجة العظام، وتم تسليم الجائزه الى البروفيسور روحي يس استشاري جراحه العظام والحوادث.

فوز مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بالجائزة الأولى في جراحة العظام بمعرض الصحة العربي 2014

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية يوم الاثنين معرض ومؤتمر الصحة العربي 2014 الذي يستمر أربعة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تم الاعلان عن فوز مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ممثلاً في قسم جراحة العظام  بالجائزة الاولى على مستوى الشرق الاوسط وشمال افريقيا  لجراجة العظام، وتم تسليم الجائزه الى البروفيسور روحي يس استشاري جراحه العظام والحوادث. 

وأعرب الدكتور خالد بترجي استشاري ورئيس قسم جراحه العظام والحوادث ونائب رئيس مجموعه مستشفيات السعودي الالماني عن سعادتة بهذة الجائزة التى اتت تتويجاً لمجهودات جميع اعضاء الفريق العامل في قسم جراحة العظام. 

وفي ذات الصياغ تحدث المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس أدارة مجموعة مستشفيات السعودي الالماني انة وعلى مدى خمسة وعشرين عاما أصبح للمجموعة تخصصا ليس لة مثيل في إدارة المنشات الصحية وفي التخصصات الطبية الدقيقة ووفقا للمعاير العالمية في جودة الخدمات الصحية  والتي تضاهي مثيلاتها في اوروبا وامريكا. وقد حصلت جميع مستشفيات المجموعة بالمملكة العربية السعودية على شهادة (GCI) وهي أعلى شهادة اعتماد على مستوى العالم.

وتمتلك مجموعة مستشفيات السعودي الألماني أحدث نظم معلومات المستشفيات وأقوى بنية تحتية في نظم المعلومات والتي تمكن أكثر من 5000 من الكوادر الفنية على كافة المستويات من تقديم معايير عالمية في خدمة المرضى و المجتمع، وتمتلك مجموعة مستشفيات السعودي الألماني حاليا ستة مستشفيات عاملة أربع منها داخل المملكة في كل من جدة وعسير والرياض والمدينة و خارج المملكة بدبي و صنعاء وقريبا سيتم الافتتاح في كل من القاهرة وحائل و أديس أبابا.