لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Feb 2014 08:14 AM

حجم الخط

- Aa +

كيف يجذب الجناح السنغافوري الزوار في معرض "غلفود" ؟

توافد المئات إلى جناح سنغافورة في اليوم الأول من فعاليات معرض الخليج للأغذية (غلفود) 2014، الذي افتتح أمس الأحد بمركز دبي التجاري العالمي، وتذوّقوا الأطباق السنغافورية الأصيلة التي أعدها في مقهى الجناح طهاة قدموا من سنغافورة خصيصاً لهذا الحدث.  

كيف يجذب الجناح السنغافوري الزوار في معرض "غلفود" ؟
لا يكفي الجوع لجذب الزوار، لا بد من توفر حب المغامرة لديهم، وتقديم مسرة في المذاق وإلا فالحكم سيكون قاسيا!

توافد المئات إلى جناح سنغافورة في اليوم الأول من فعاليات معرض الخليج للأغذية (غلفود) 2014، الذي افتتح أمس الأحد بمركز دبي التجاري العالمي، وتذوّقوا الأطباق السنغافورية الأصيلة التي أعدها في مقهى الجناح طهاة قدموا من سنغافورة خصيصاً لهذا الحدث بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

 

ومن المقرر أن تتواصل فعالية تناول الأطباق السنغافورية في "مقهى سنغافورة"، الذي يقام للمرة الأولى خلال غلفود، حتى اليوم الأخير من المعرض (الخميس 27 فبراير) لتقدّم للزوار المذاقات الأصيلة من سنغافورة، التي تُعدّ عاصمة الطهو الآسيوية.  وقام الطاهيان الشيف لورانس تون والشيف سامسون لين، كبيرا التدريب على الطهو في المركز السنغافوري لتعليم الفندقة والسياحة، بإعداد أشهى الأطباق السنغافورية.

ويقدّم الطاهيان وصفات شهية تضمّ أطباقاً سنغافورية معروفة مثل اللاكسا، والأرز بالدجاج، والسلطعون بالفلفل الحار، ويُحضّران أطباقهما من منتجات يحصلان عليها من شركات مشاركة في الجناح السنغافوري. ويمكن للزوار الاستمتاع بتذوّق تلك الأطباق في "مقهى سنغافورة" الجديد الذي يستضيفه الجناح، وذلك ثلاث مرات في اليوم، في تمام الساعة 12:30 ظهراً، و13:30 بعد الظهر و15:30 عصراً، يومياً حتى 27 فبراير. 

 

 

وأكّد ليستر لو، المدير الإقليمي في دبي لمؤسسة مشاريع سنغافورة العالمية، الهيئة الحكومية المعنية بالترويج للتجارة والاستثمارات السنغافورية حول العالم، شهرة المطبخ السنغافوري بالأطباق الشعبية التي يتم إعدادها في الشارع، لكنه أوضح أن هناك مطاعم تقدّم نماذج مبتكرة لتناول الطعام، ومطاعم أخرى راقية. وقال: "يقدّم "مقهى سنغافورة" لزوار المعرض نكهات آسيا الأصيلة من خلال الأطباق السنغافورية الشهيرة". 

 

ويقدّم "مقهى سنغافورة" خدمة مطعمية اعتيادية للزوار والعارضين، كما يستضيف جلسات تواصل خاصة تقام يومي 24 و25 فبراير بين الساعة الرابعة والسادسة مساءً، بهدف إتاحة المجال أمام الموردين والمنتجين المهتمين للتعرف عن قرب من المختصين على ما يقدّمه قطاع الأغذية والمشروبات السنغافوري من منتجات وخدمات وتقنيات، وعلى ما ينطوي عليه من توجهات.  يقع جناح سنغافورة و"مقهى سنغافورة" في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي.