لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 1 Feb 2014 02:42 PM

حجم الخط

- Aa +

مستشفى سعودي يزعم الفوز بجوائز في دبي في الصحف السعودية

زعم مستشفى سعودي أنه فاز بجوائز في مؤتمر تم تنظيمه مؤخرا في دبي علما أن أن المستشفى لم يفز بأي جائزة بحسب الجهة المنظمة للجوائز  

مستشفى سعودي يزعم الفوز بجوائز في دبي في الصحف السعودية

زعم مستشفى سعودي أنه فاز بجوائز في مؤتمر تم تنظيمه مؤخرا في دبي علما أن المستشفى لم يفز بأي جائزة ولا تشير صفحة المنظمين له بين الفائزين، كما أكدت تلك الجهة لأريبيان بزنس عدم فوز المستشفى المعني بأي جائزة.

وزعم بيان للمستشفى نشرته صحف سعودية مجموعة المستشفيات المعنية تواصل "حضورها القوي والمتميز بين منشآت الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وذلك ضمن فعاليات معرض الصحة العربي لهذا العام، بعد فوزها بجائزتي الخدمات الجراحية والأشعة التشخيصية".

 

واشاد متحدث باسم الستشفى في البيان إن الخدمات الجراحية والفريق الجراحي  يتبع إجراءات صارمة في التعقيم لمنع انتشار العدوى، ويجري جميع التدخلات الجراحية بدقة ومهارة، مع استخدام مواد العملية لمرة واحدة فقط للحد من انتقال العدوى والمضاعفات، مما ساعده في ارتفاع نسب نجاح العمليات الجراحية التي تقوم المشفى بإجرائها. وقال إن المجموعة حريصة كل الحرص في جميع مستشفياتها على تطبيق أعلى المعايير العالمية في تصميم وتجهيز غرف العمليات!

باتصال أريبيان بزنس بالجهة المنظمة (إنفورما) أكدت المسؤولة عن العلاقات الإعلامية أن ذلك المستشفى لم يفز بأي جائزة وأنهم يتواصلون معه للتحقق من مزاعم فوزه التي نشرتها صحف سعودية. أما الناطق باسم المستشفى فقد أقر أنه لم يفز بما أسماه المرتبة الاولى إلا أنه فاز بدليل منحه درع الجوائز. لكن أريبيان بزنس حصل على صور شهادة التقدير التي حصل عليها المستشفى والتي تم تصويرها على أنها جائزة، وتشير شهادة التقدير أن المستشفى استحق التقدير في جوائز مؤتمر الصحة العربي.