لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Sep 2013 10:58 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: تعزيز فريق عيادة زراعة الأسنان في يوم واحد

عيادة لزراعة الأسنان في يوم واحد تستقطب البروفيسور ستين سينديت- بيدرسون 

دبي: تعزيز فريق عيادة زراعة الأسنان في يوم واحد
عيادة لزراعة الأسنان في يوم واحد تستقطب البروفيسور ستين سينديت- بيدرسون

أعلنت عيادة  SameDay Dental Implants   عن انضمام البروفيسور ستين سينديت- بيدرسون، الاختصاصي في جراحة الفم والوجه والفكين، إلى فريق العمل الحالي الذي يضم نخبة من أبرز جراحي الفم والوجه والفكين وأطباء الأسنان واختصاصيي البدليات السنية بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

وتعتبر الخطوة إضافة هامة للعيادة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط لا سيّما وأنّ البروفيسور سينديت- بيدرسون يحمل معه خبرة واسعة في مجال زراعة الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين وتطعيم العظام والجراحة الترميمية والتقويمية ومعالجة المرضى الذين يعانون من أمراض وإصابات وأورام وتشوهات في منطقة الوجه والفكين. 

 

 

وأعرب البروفيسور سينديت- بيدرسون عن سعادته بكونه أصبح جزءاً من فريق عمل متكامل يضم عدداً من أهم أطباء الأسنان والجراحين والتقنيين ذوي الكفاءات العالية عبر الانضمام إلى عيادة " SameDay Dental Implants" التي تتمتع بسمعة مرموقة ومكانة طليعية باعتبارها أول عيادة متخصصة في توفير خدمات زراعة الأسنان في يوم واحد على المستوى الإقليمي. وأوضح بأنّ "العيادة تتمتع بأحدث التجهيزات المتطورة في مجال العناية بصحة الفم والأسنان بإشراف اختصاصيين على درجة عالية من الخبرة في تقديم علاجات فعّالة وفق أعلى معايير الجودة العالمية بما يرقى إلى مستوى تطلعات العملاء". 

 

 

وحصل البروفيسور سينديت- بيدرسون على درجة البكالوريوس في طب الأسنان من "جامعة آرهوس" في الدنمارك، ومن ثمّ خضع لبرنامج تدريب خاص في مجال جراحة الفم والوجه والفكين. وفي العام 1991، حاز على درجة الدكتوراه في العلوم الطبية بدرجة شرف من الجامعة ذاتها.

 

 

وحظي بشرف تعيينه أستاذاً جامعياً في قسم جراحة الفم والوجه والفكين من قبل الملكة مارغريت، ملكة الدانمارك، في العام 1993. وعُيّن في العام 1998 أستاذ أول في زراعة الفم والوجه والفكين في أوروبا في "معهد إيستمان لطب الأسنان" في "كلية لندن الجامعية". وقام بنشر أكثر من 85 ورقة علمية تتناول مواضيع عدة في مجال زراعة الأسنان وتطعيم العظام وترميم وتجميل تشوهات الوجه. 

 

 

وتعد عيادة "SameDay Dental Implants "، التي تتخذ من "مدينة دبي الطبية" مقراً لها، مرفق طبي متخصص بتوفير أفضل خدمات العناية بالفم والأسنان وفق أعلى معايير الجودة العالمية وأفضل ممارسات خدمة العملاء. وتعتبر العيادة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط التي تقدّم محفظة متكاملة من خدمات "زراعة الأسنان في يوم واحد". وتضم العيادة فريق عمل متعدد الجنسيات من أبرز جرّاحي الفم والوجه والفكّين وفنيي الأسنان الذين يحرصون على تبنّي أحدث التقنيات المتطورة في طب الأسنان لضمان تقديم علاجات فعّالة وسريعة دون أي ألم. وتعتزم العيادة افتتاح فرعين إضافيين في كل من أبوظبي والدوحة خلال الفترة المقبلة. وللمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.samedayme.com.