لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 27 Jun 2013 07:53 AM

حجم الخط

- Aa +

مدينة الملك فهد الطبية تتبنّى حلول "إنفور" لتعزيز إنتاجية الموظفين

أعلنت اليومَ «إنفور» عن تطبيق مدينة الملك فهد الطبية في المملكة العربية السعودية لحلول إنفور لإدارة القوى العاملة. ومن المتوقع أن تساهم هذه الحلول في تحسين مستوى الرعاية الطبية في المستشفى، فضلا عن تعزيز الإنتاجية من خلال تسهيل وتسريع عملية إعداد جداول عمل الموظفين في فترات الدوام المفتوحة وإسناد المهام للموظفين المناسبين  بمنهج أكثر شمولا، وتخفيض كلفة العمالة.

مدينة الملك فهد الطبية تتبنّى حلول "إنفور" لتعزيز إنتاجية الموظفين

أعلنت اليومَ «إنفور» عن تطبيق مدينة الملك فهد الطبية في المملكة العربية السعودية لحلول إنفور لإدارة القوى العاملة. ومن المتوقع أن تساهم هذه الحلول في تحسين مستوى الرعاية الطبية في المستشفى، فضلا عن تعزيز الإنتاجية من خلال تسهيل وتسريع عملية إعداد جداول عمل الموظفين في فترات الدوام المفتوحة وإسناد المهام للموظفين المناسبين  بمنهج أكثر شمولا، وتخفيض كلفة العمالة. بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

وقرّرت مدينة الملك فهد الطبية الاستثمار في تطبيق لإدارة جداول القوى العاملة مدفوعة بعوامل عدّة، منها تعزيز رؤية جداول ووقت العمل وإنشاء هذه الجداول بسرعة، مما يمكّن المدينة من أتمتة هذه العملية والحصول على تنبيهات فورية لملء أوقات الدوام الشاغرة بسرعة.

 

وقد وقع الاختيار على حلول إنفور لقدراتها العالية على تخصيص حلولها لتناسب قطاع الرعاية الصحية، فضلا عن خبراتها ودعمها المحلّي الذي توفره عبر مكتبها في دبي وعبر شريكها في المنطقة المتمثّل بشركة E3. 

 

وستدعم الحلول الجديدة 2500 مستخدم في المستشفى، حيث ستتيح للمدينة الطبية تعديل توزيع الموظفين بسرعة حسب الطلب، كما ستمكّنها من إسناد مهام العمل إلى الموظفين المناسبين من ناحية المؤهلات والكفاءة والشهادات. وتساعد حلول إنفور على تعزيز رضى الموظفين والمرضى في المدينة الطبية من خلال توفير مستويات عالية من الدقة والرؤية الشاملة، كما أنها تخفض المخاطر وتعزز الامتثال للتدابير المتّبعة. 

 

وبهذه المناسبة قال الدكتور خالد الهضيبي، المدير التنفيذي للمعلومات الصحيةوتقنية المعلومات في مدينة الملك فهد الطبية: "إننا نعمل باستمرار لتوفير أفضل مستويات الرعاية الصحية بأقل الأسعار الممكنة، وقد كان لزاماً علينا استبدالنظام الجدولة اليدوي بالنظام الجديد من إنفور لتعزيز الإنتاجية وتحقيق رضى الموظفين والمرضى. وتساعدنا حلول إنفور على وضع جداول عمل الموظفين بكلفة أقل وسرعة أكبر، مما يمكّننا من تعديل الجداول بصورة فورية والحصول على تقارير فورية بأي لحظة للتأكد من كفاءة الأداء. 

 

وأضاف خالد: "تتيح لنا حلول إنفور أيضا الاستفادة من المهارات والشهادات المناسبة التي نمتلكها بأفضل صورة، فضلا عن تعزيز سياسة الاحتفاظ بالموظفين وتعزيز جودة الرعاية التي نوفرها". 

 

بدوره، قال ديفيد آلكوك، نائب الرئيس لقسم حلول الرعاية الصحية العالمية لدى إنفور: "تمثل الرعاية الصحية الجيدة الهدف الأساسي لأي مؤسسة صحية، ولابد من توفير هذه الرعاية بأكثر الطرق كفاءة، إلا أن ذلك لا يمكن أن يتمّ بالاعتماد على التطبيقات العامّة. وتتمتع تطبيقات إنفور بقدرات مخصصة لمواجهة التحدّيات في قطاع الرعاية الصحية.

 

وتساعد حلول إنفور لإدارة القوى العاملة المؤسسات على الحدّ من التكاليف وتعزيز الإنتاجية وتوفير رعاية صحية مميزة، فضلا عن الامتثال للتدابير المتبعة، مما يمكن المشافي والمراكز الصحية الرائدة عبر العالم من التفوق في مجالات تخصصها".