لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 21 Jul 2013 05:57 AM

حجم الخط

- Aa +

وزير صحة ينتحل صفة ممرض لكشف سوء أداء المستشفيات

بعد الانتهاء من مهام الوزارية اليومية كل أسبوع يتسلل وزير الصحة البريطاني جيرمي هنت للتحقق من شكاوى المرضى بنفسه من خلال انتحال هوية ممرض والقيام بورديات عمل في بعض المستشفيات التي تلقى شكاوى من أدائها.

وزير صحة ينتحل صفة ممرض لكشف سوء أداء المستشفيات
الوزير ينتحل صفة ممرض لكشف عيوب المستشفيات

بعد الانتهاء من مهام الوزارية اليومية كل أسبوع يتسلل وزير الصحة البريطاني جيرمي هنت للتحقق من شكاوى المرضى بنفسه من خلال انتحال هوية ممرض والقيام بورديات عمل في بعض المستشفيات التي تلقى شكاوى من أدائها بحسب صحيفة ديلي ميل.

وعبر الممرضون والممرضات في بعض المستشفيات عن رضاهم عن شخصية الوزير بعد أن كشف لهم أن الممرض الجديد ليس سوى وزير الصحةن وأشار معظمهم أنه ليس بذلك السوء كوزير.

وكان وزير الصحة البريطاني جيرمي هنت يسعى لاستعادة مستقبله السياسي بعد أن تعرض لفضائح منها اتهامه بالتواطؤ في فضائح امبراطور الإعلام روبرت ميردوخ، فكان أن رد الصاع لحزب العمال بكشف سوء أداء بعض المستشفيات التي تعتبر في القطاع الطبي إحدى الإنجازات التي يتباهى بها حزب العمال. وكان تقرير أعدته لجنة تقصي حقائق في بريطانيا قد كشف سوء أداء 19 من مستشفيات الطوارئ في بريطانيا وجاء في التقرير أن هذه المستشفيات تحتاج إلى تدخل فوري وذلك حسبما هانت.

وحسب التقرير الذي أعدته لجنة من الخبراء فإن أيا من الشركات الأربع عشرة المشغلة للمستشفيات لم تستطع إثبات أنها وفرت وبشكل مستمر جودة عالية من الرعاية لمرضاها. وقال الخبراء إن الظروف في 11 شركة كانت حرجة للغاية.

وأوضح معدو التقرير أن المرضى الذين يلازمون المقاعد المتحركة تركوا ساعات على مقاعدهم من دون رعاية في حين عولج آخرون أمام أعين بقية المرضى الموجودين في القسم وأنه تم تحويل المرضى من قسم لآخر دون أن تعرف الأسباب.