لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 24 Jan 2013 11:11 AM

حجم الخط

- Aa +

مستشفيات مصر ترفع حالة الطوارئ استعداداً لمليونية "25 يناير"

رفعت وزارة الصحة، حالة الطوارئ، استعداداً لمليونية 25 يناير، غداً الجمعة.و تم تخصيص 1950 سيارة إسعاف للتجمع بالقرب من جميع الميادين الرئيسية على مستوى المحافظات، التى من المقرر أن تشهد تنظيم مظاهرات على رأسها التحرير ومصطفى محمود والاتحادية بالقاهرة، والأربعين بالسويس، والقائد إبراهيم بالإسكندرية.

مستشفيات مصر ترفع حالة الطوارئ استعداداً لمليونية "25 يناير"

رفعت وزارة الصحة، حالة الطوارئ، استعداداً لمليونية 25 يناير، غداً الجمعة. وقال الدكتور محمود سلطان، رئيس هيئة الإسعاف إنه تم تخصيص 1950 سيارة إسعاف للتجمع بالقرب من جميع الميادين الرئيسية على مستوى المحافظات، التى من المقرر أن تشهد تنظيم مظاهرات على رأسها التحرير ومصطفى محمود والاتحادية بالقاهرة، والأربعين بالسويس، والقائد إبراهيم بالإسكندرية، وفقاً لـ"اليوم السابع".

 

 

كما تم وضع فرقتين للتدخل السريع من أطباء الطوارئ، مهمتهم التوجه لإسعاف المصابين فى حالة تصاعد الأحداث، بجانب رفع درجة الطوارئ للقصوى بجميع مستشفيات وزارة الصحة، والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم بها.

وأضاف سلطان: "تم تشكيل فريقين لإدارة الأزمات بالوزارة، الأول يرأسه د.سعد زغلول مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجى، وبعضوية رئيس هيئة الإسعاف وإدارات الطب العلاجى والمستشفيات، والثانى برئاسة سلطان نفسه ويضم إدارات هيئة الإسعاف، حيث من المقرر أن يقوم الفريقين بمتابعة تطورات الأحداث، فى الوقت الذى تم فيه التنسيق مع مستشفيات قصر العينى، حتى يتم إرسال المصابين لهم بشكل منظم، خاصة أنها تعد من أقرب المستشفيات لميدان التحرير.