لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 5 Jul 2012 02:00 PM

حجم الخط

- Aa +

طفل يقدم على الانتحار عن غير عمد

توفي طفل بحريني (13عاماً) عصر أمس (الأربعاء) في داخل منزل عائلته بقرية المالكية في ظروف غامضة،

طفل يقدم على الانتحار عن غير عمد

توفي طفل بحريني (13عاماً) عصر أمس (الأربعاء) في داخل منزل عائلته بقرية المالكية في ظروف غامضة، وقد فتحت الجهات الأمنية تحقيقاً حول ظروف وملابسات الوفاة ولا تزال التحريات جارية.

من جانبه، صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بوفاة طفل بحريني (13) عاما بعد أن أقدم على انتحار عرضي (غير مقصود) أمس.

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغا الساعة (30،2) مساء حول وجود جثة بمنزل في منطقة المالكية وفور تلقي البلاغ توجهت الأجهزة الأمنية المختصة إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الطفل فارق الحياة بعد ربط نفسه بسلك (واير) بداخل إحدى الغرف أثناء ممارسته اللعب.

وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية إلى أن الجهات المعنية قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة حيث تم تحرير محضر وإبلاغ النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان الواقعة وانتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى الذي أفاد بأن الطفل أقدم على الانتحار بشكل عرضي غير مقصود.

وأهاب مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بأولياء الأمور إلى ضرورة مراقبة أبنائهم أثناء اللعب وعدم تركهم وحدهم داخل المنزل أو الغرف خصوصا خلال أيام العطلة الصيفية التي يقضيها الأبناء في الوقت الحاضر.