لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 22 Jul 2012 03:55 PM

حجم الخط

- Aa +

شركة "دو" توفر خط النصائح الطبية على مدار الساعة خلال شهر رمضان

أعلنت " دو" عن توفير مؤسسة "موبايل دكتورز 24/7 " الطبية الدولية عرضا خاصا لعملاء الشركة حيث يعمل خط النصائح الطبية على مدار الساعة خلال شهر رمضان الكريم للتحدث مجانا إلى فريق أطباء مؤهل.

شركة "دو" توفر خط النصائح الطبية على مدار الساعة خلال شهر رمضان
خط النصائح الطبية على مدار الساعة يعد جزءا من مبادرة "صحتك بين يديك" التي حازت "دو" بفضلها على جوائز دولية مرموقة

أعلنت " دو" عن توفير مؤسسة "موبايل دكتورز 24/7 " الطبية الدولية عرضا خاصا لعملاء الشركة خلال شهر رمضان الكريم ويتيح هذا العرض لعملاء "دو" التحدث مجانا إلى فريق أطباء مؤهل ومتخصص على مدار الساعة والاستفادة من استشارات طبية عالية الكفاءة خلال فترة الصوم وفقا لوام.

ويعد خط النصائح الطبية على مدار الساعة الذي توفره "دو" لعملائها أول مبادرة صحية استراتيجية على مستوى المنطقة تهدف إلى تحسين حياة العملاء من خلال التقنيات المبتكرة والشبكات الذكية.

ويجري تقديم هذه الخدمات بأسعار مدروسة وعلى مدار الساعة من قبل فريق أطباء مؤهل وذلك بالتعاون مع مؤسسة "موبايل دكتورز الطبية الدولية" وهي مرخصة من قبل مدينة دبي الطبية ومتاحة من خلال شبكة "دو" ومتوفرة باللغات العربية والإنجليزية والهندية.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو " أن صحة عملائنا تضعها الشركة على قمة أولوياتها ولذا كانت قد اطلقت خدمة "صحتك على هاتفك المتحرك" لتوفير استشارات طبية متخصصة وعالية الكفاءة تسعى للإجابة على استفسارات العملاء وتقديم الإرشادات الصحية لهم على مدار الساعة.

ويكتسب هذا الأمر أهمية أكبر خلال شهر الصوم الذي يصادف حلوله في فصل الصيف بدرجات حراراته المرتفعة وتتوفر هذه الخدمة مجاناً لمن يرغب بالاستفادة منها بفضل شراكتنا مع مؤسسة "موبايل دكتورز 24/7" الطبية الدولية.

يذكر ان خط النصائح الطبية على مدار الساعة يعد جزءا من مبادرة "صحتك بين يديك" التي حازت "دو" بفضلها على جوائز دولية مرموقة وإلى جانب خط النصائح الطبية على مدار الساعة تشمل خدمات هذه المبادرة "رسائل الصحة" وهو عبارة عن خدمة خاصة بالرسائل النصية القصيرة تهدف لتشجيع العملاء على المحافظة على صحتهم وروابط الصحة التي تقدم بالشراكة مع شركة "إريكسون" لتوفير حلول رعاية طبية عن بعد لمتابعة الأمراض المزمنة.