345 ألف درهم تكلفة «نيو لوك» دفعتها سيدة في دبي

أنفقت امرأة مبلغاً طائلاً بلغ 345 (حوالي 98 ألف دولار) ألف درهم، على عمليات التجميل في أحد المستشفيات المتخصصة في دبي على مدار شهرين متواصلين،
345 ألف درهم تكلفة «نيو لوك» دفعتها سيدة في دبي
بواسطة Anees Dayoub
الأحد, 26 أغسطس , 2012

أنفقت امرأة مبلغاً طائلاً بلغ 345 (حوالي 98 ألف دولار) ألف درهم، على عمليات التجميل في أحد المستشفيات المتخصصة في دبي على مدار شهرين متواصلين، خضعت أثناءهما لعمليات تنقية البشرة وشد البطن والوجه والجفون والأرجل وصقل الأذرع وتحسين شكل الأنف.

وحذرت المتخصصة بجراحة التجميل الدكتورة جيهان عبد القادر، في خبر نشرته صحيفة الرؤية الاقتصادية من خطورة عمليات التجميل غير المدروسة وغير المضمونة النتائج، مؤكدة أنها تؤثر في صحة المرأة.

ودعت إلى عدم الانجرار وراء ما وصفته بهوس التجميل، مشددة على أهمية عدم المبالغة في إجراء مثل هذه العمليات.

واعتبرت الدكتورة جيهان أن المبالغة والهوس يدفعان بعض النساء إلى عدم الوعي بما سيقدمن عليه، مشيرة إلى أن أغرب الطلبات جاءتها من امرأة أصرت على إجراء عملية تطويل القامة، وهي من العمليات الصعبة التي لها تفاصيل دقيقة في عظام الأرجل، فرفض جميع طاقم الجراحين إجراء العملية، لعدم اقتناعهم بجدواها وخطورتها.

وأوضحت أن مثل هذه العمليات قد تؤدي إلى عاهة مستديمة في الجسم، إذا انساقت خلفها نساء لا يعرفن خطورتها ونتائجها السلبية.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج