لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Apr 2012 11:46 AM

حجم الخط

- Aa +

الأردن : ضبط تشكيل عصابي يبيع أدوية مثيرة جنسيا للفتيات

ضبط عناصر المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية تشكيل عصابي على رأسه طبيب يقوم ببيع مستحضرات مخدرة وأدوية مزورة ومهربة وقطرات ممنوع تداولها مثيرة جنسيا للفتيات .

الأردن : ضبط تشكيل عصابي يبيع أدوية مثيرة جنسيا للفتيات

ضبطت المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة، تشكيل عصابي على رأسه طبيب يقوم يبيع مستحضرات مخدرة وأدوية مزورة ومهربة دون وصفات طبية واخرى تخص جهات رسمية ومستحضرات صيدلانية غير مسجلة في المؤسسة .

 

وقالت المؤسسة في بيان صحفي أصدرته اليوم الإثنين أن "عمليات الكشف والمعاينة أظهرت أن هذه الأدوية دخلت الى البلاد بطريقة غير شرعية ، إذ أن هذا الطبيب إستأجر شقة في منطقة الوحدات ( شمال العاصمة ) ضبط فيها كميات من الأدوية المزورة والمهربة أغلبها مقويات جنسية وأدوية نفسية اضافة إلى ادوية تخص جهات رسمية ومستحضرات صيدلانية غير مسجلة أصوليا في المؤسسة وقطرات ممنوع تداولها (مثيرة جنسيا للفتيات) " .

 

وأضاف البيان " وأثناء التحقيق مع الطبيب تم الكشف عن شبكة من الأشخاص يقومون ببيع وشراء أدوية غير مسجلة ومزورة ومهربة وتم القبض عليهم وضبط بحوزتهم 16 كرتونة تحتوي آلافا من الحبوب".

 

وأوضح البيان أن "عملية ضبط هؤلاء الأشخاص تمت ليلا في أماكن مختلفة من محافظة العاصمة بعضها وجد بمركبات خاصة وبعضها في محلات عطارة وفي شقق خاصة وفي احدى الصيدليات وتم تحويلهم الى النائب العام".