لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 May 2016 08:10 AM

حجم الخط

- Aa +

المحطة الوحيدة بجزيرة سعودية تخلط المياه مع البنزين

المحطة الوحيدة بجزيرة سعودية تخلط المياه مع البنزين وإقفال المحطة وخروجها عن الخدمة قد يتسبب بتوقف الكثير من الأعمال المتعلقة بها إذ لا يوجد بديل لها

المحطة الوحيدة بجزيرة سعودية تخلط المياه مع البنزين

تسبب خلط المياه مع البنزين في المحطة الوحيدة بجزيرة فرسان التابعة لمنطقة جازان جنوب غرب السعودية بتعطل 10 سيارات وإقفال المحطة ما أدى إلى استياء وتذمر الأهالي وتعطل أعمالهم بسبب عدم وجود البنزين الأخضر91.

 

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن "نادر عبيد" وهو أحد المتضررين من البنزين المغشوش إن هناك سيارات تعطلت بسبب خلط البنزين الأخضر بالماء، موضحاً أنه لا يوجد إلا محطة واحدة فقط بفرسان، ما أدى إلى إقفالها لأكثر من 6 ساعات وبعد ذلك تم فتح البنزين الأحمر فقط من قبل شرطة فرسان التي باشرت الحادث.

 

وتساءل إسماعيل عليان "من يتحمل الأضرار التي أصابت محرك السيارات بسبب الماء المخلوط مع البنزين"، موضحاً أن إقفال المحطة وخروجها عن الخدمة قد يتسبب بتوقف الكثير من الأعمال المتعلقة بها، إذ لا يوجد بديل لهذه المحطة.

 

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد محمد الحربي إن القضية هي غش تجاري إن ثبتت وأن المسؤول فرع وزارة التجارة، مشيراً إلى أن الشرطة جهة ضبط فقط.

 

وتسلط الصحف المحلية في السعودية بين الحين والآخر الضوء على قضايا مشابهة إ ذ تقوم محطات وقود بخلط المياه مع البنزين رغم انخفاض أسعار المحروقات في المملكة أغنى دولة نفطية في العالم.