حجم الخط

- Aa +

Fri 1 Jan 2016 09:09 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي : شاهد لقطات فيديو للأضرار المحدودة لحريق رأس السنة في جهة من فندق العنوان

شاهد أثار حريق رأس السنة في جهة من فندق العنوان الذي تعرض لحريق تمت السيطرة عليه بسرعة ونجحت أنظمة رش الماء الداخلية بحصر الحريق في المنطقة الخارجية للواجهة

شاهد أثار حريق رأس السنة في في جهة من فندق العنوان الذي تعرض لحريق تمت السيطرة عليه بسرعة من قبل فرق الإطفاء وإشراف كبار ضباط الدفاع المدني وشرطة دبي بحسب مشاهدات محرر من أريبيان بزنس صباح اليوم،  ونجحت أنظمة رش الماء الداخلية بحصر الحريق في المنطقة الخارجية للواجهة.

وأعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي على حسابه بموقع تويتر عن فرق الدفاع المدني تواصل تبريد الموقع في فندق العنوان داون تاون والدخان المتصاعد جزء من عملية التبريد. يذكر أنه تم تسجيل 14 إصابة بسيطة وواحدة متوسطة، إضافة إلى إصابة بجلطة قلبية، جراء الحريق الذي شب في فندق "العنوان" القريب من برج خليفة ليلة أمس.

وعزا المكتب الإصابات إلى حالة التدافع وانتشار الدخان، مضيفا أنه ليس من بين المصابين أطفال. وأضاف أن قوات الدفاع المدني سيطرت على 90% من الحريق الذي شب بالفندق المكون من 63 طابقا، وأنه تم إجلاء جميع المقيمين بالفندق.
وقد جرت الاحتفالات برأس السنة الميلادية في دبي وفق الجدول المعلن وأشرف كبار المسؤولين في الدفاع المدني وشرطة دبي على عملية إخماد الحريق وضبط انتشاره بسرعة، وشاهد محرر من أريبيان بزنس كبار المسؤولين في شرطة دبي صباح اليوم خلال عمليات تبريد آثار الحريق في الفندق.