لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 11 Feb 2016 01:53 PM

حجم الخط

- Aa +

القبض على معلم يفتح النار ويقتل 6 من عائلة واحدة جنوب السعودية

القبض على معلم سعودي يفتح النار ويقتل 6 من عائلة واحدة جنوب المملكة  

القبض على معلم يفتح النار ويقتل 6 من عائلة واحدة جنوب السعودية

قالت وسائل إعلامية سعودية إن شرطة جازان (جنوب المملكة) ألقت القبض على معلم كان قد اقتحم مكتب التعليم بالداير شرق جازان بسلاح رشاش، وقتل 6 من منسوبيه، وأصاب اثنين بعد أن أطلق النار عليهم بشكل عشوائي.

 

وصرّح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أنه عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس، باشرت دوريات الأمن بمحافظة الداير بلاغاً عن قيام أحد مراجعي إدارة التعليم بالمحافظة بإطلاق النار على عدد من الموظفين وهم يؤدون مهامهم مما نتج عنه مقتل (6) منهم ، تغمدهم الله بواسع رحمته، وإصابة (2) آخرين.

 

وقال الحربي إنه وبتوفيق الله، تم القبض على مرتكب الجريمة، كما باشرت الجهات الامنية المختصة بشرطة منطقة جازان إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، وتم إحالة المقبوض عليه للجهات المختصة بالتحقيق معه.

 

وفي ذات السياق، كشفت المصادر عن تواجد أمني مكثف في موقع الحادث، كما تواجد عدد من القيادات الأمنية ومحافظ صبيا ومديرتعليم صبيا ومساعديه بالإضافة إلى فرق الهلال الأحمر التي هرعت إلى الموقع لإسعاف المصابين.

 

في غضون ذلك، قال الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة جازان بيشي الصرخي إن غرفة العمليات تلقت بعد ظهر اليوم بلاغاً بحدوث مشاجرة وإطلاق نار في مكتب التربية والتعليم بمحافظة الداير وأن به عدد من المصابين، وعلى الفور تم توجيه 5 فرق للموقع، وعند وصول أول فرقة تبين وجود 5 وفيات بالموقع وإصابة واحدة حرجة مازالت بالموقع، بينما تم نقل إصابتين عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الاسعافية.

 

وأشار إلى أنه قد تم التعامل مع المصاب وتقديم الخدمة الاسعافية له ونقله الى مستشفى بني مالك لاستكمال علاجه.

 

إلى ذلك، نشرت صحيفة (الجزيرة أونلاين) أسماء الاشخاص الذين قتلوا في الحادثة، وهم 6 أشخاص من عائلة واحدة فيما ذكرت اسم القاتل وهو عبدالله جابر أسعد معلم ثانوي من القهبة.