لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 18 Sep 2015 09:38 AM

حجم الخط

- Aa +

فورسيزونز تطلق فنادق ومنتجعات جديدة.. وأول فروعها بالكويت

فورسيزونز تطلق فنادق ومنتجعات جديدة في 2016 وأول فروعها بالكويت  

فورسيزونز تطلق فنادق ومنتجعات جديدة.. وأول فروعها بالكويت

تواصل مجموعة فورسيزونز توسيع انتشارها العالمي وتدشن 12 فندقاً ومنتجعاً جديداً في نهاية العام 2015 وفي العام 2016، بما في ذلك افتتاح أولى منشآتها الفندقية في العديد من الأسواق الجديدة.

 

وقال بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إنه "كما جرت العادة مع سلسلة الفنادق والمنتجعات العالمية الرائدة، فإن كل من فنادق ومنتجعات فورسيزونز الجديدة ستتميز بطابع فريد من نوعه لتمنح الضيوف شعوراً كما لو كانوا في المنزل".

 

وفي العام 2015، افتُتح فندق فورسيزونز خليج البحرين كأول منشأة فندقية للعلامة التجارية العالمية للضيافة الفاخرة في مملكة البحرين، كما أضافت المجموعة في نفس العام فندقها الثاني في فرنسا مع إسناد إدارة فندق جراند هوتل دو كاب فيرا التاريخي إليها.

 

وبحلول نهاية هذا العام، ستقوم المجموعة بإضافة ثلاث وجهات أخرى لقائمة رغبات المسافرين العالميين، من خلال إطلاق فندق فورسيزونز سيول، وفندق فورسيزونز الدار البيضاء، وفندق فورسيزونز هوتل كازا مدينة بوغوتا، وهو أول فندقيها في المدينة.

 

فنادق ومنتجعات فورسيزونز المخطط افتتاحها في 2016

 

أبوظبي

 

سيضم فندق فورسيزونز أبوظبي في العاصمة الإماراتية 200 غرفة فندقية وسيقام في جزيرة المارية، في قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة. ويقام مبنى الفندق الجديد المذهل على امتداد الواجهة البحرية الساحرة المتاخمة لمجمع ساحة سوق أبوظبي العالمي الجديد، المقر الجديد لسوق أبوظبي للأوراق المالية. ويوفر الفندق مجموعة من أرقى المرافق، بما في ذلك مطعم شيكاغو الذي يقدم أشهى أطباق الستيك ويتميز بتصميمه الرائع، ومقهى لتناول أشهى الكوكتيلات، والمطعم المفتوح على المسبح الذي يوفر إطلالة أخّاذة على الخليج، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الطعام والشراب بالفندق. كما سيضم الفندق أيضاً 124 شقة فندقية خاصة متكاملة الخدمات. 

 

دبي

 

دخلت العلامة التجارية فورسيزونز إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منتجعها الشاطئي في دبي قبل أقل من عام، وستفتتح فندقها الثاني في الإمارة في العام المقبل من خلال فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، الذي سيضم 106 غرف وسيقام على مساحة 100 فدان (45 هكتار) في وسط منطقة الأعمال بالمدينة. وسيحتوي الفندق على مقهى مفتوح في الطابق الثامن بإطلالة خلابة على برج خليفة، مع توفير غرفة السيجار للتدخين في طابق الميزانين، إلى جانب خيارات الطعام والشراب المتنوعة، فضلاً عن المسبح المفتوح والحديقة على سطح الفندق اللذان سيوفران واحة هادئة للترحيب بالضيوف في هذه المدينة النابضة بالحياة. ويجري العمل في التصاميم الداخلية للفندق بلمسات من تيهاني ديزاين.

 

مدينة الكويت

 

ستفتتح العلامة التجارية أول فنادقها في الكويت من خلال تدشين فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع في منطقة الأعمال المركزية، المؤلف من 263 غرفة. وسيقدم الفندق مفاهيم مميزة للطعام والشراب الفاخر من خلال خمسة خيارات متنوعة، من بينها مطعمه الإيطالي الذي سيضم ثلاثة أفران تعمل بالحطب وكذلك مطعم آسيوي يوفر مختلف النكهات من جميع المطابخ الآسيوية، وسيوفر المطعمان مناطق مفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق في طابق البنتهاوس. كما سيشتمل الفندق، الذي تم تصميمه الداخلي من قبل يابو بوشيلبيرغ، على مسبح داخلي مذهل في مجمع السبا واللياقة البدنية المصمم بلمسات فنية رائعة.

 

بوغوتا، كولومبيا

 

يضم فندق فورسيزونز بوغوتا، الفندق الثاني الذي تضيفه العلامة التجارية إلى محفظتها للضيافة في أمريكا الجنوبية، من 64 غرفة، وسيوفر مفهوماً جديداً للطعام من خلال تقديم مطعم ياباني جديد، سيمثل إضافة قيّمة للمدينة التي تحظى باهتمام دولي متزايد كوجهة جاذبة للذواقة. كما تجتذب بوغوتا أيضاً جيلاً جديداً من مستكشفي الثقافة الراغبون في التعرف إلى تاريخها الغني والمشهد الفني المعاصر المزدهر بها، فضلاً عن زيارة مزاراتها المذهلة، خاصةً مع امتلاكها لنحو 5,200 من الحدائق والجبال المحيطة بها.

 

كيوتو، اليابان

 

سيمثل فندق فورسيزونز كيوتو، الذي يضم 124 غرفة، ثاني فنادق المجموعة في اليابان، وسيقع في حي هيجاشياما-كو التاريخي في المدينة، على مقربة من متحف كيوتو الوطني والكثير من المواقع التراثية، مثل ضريح تويوكوني ومعبد كيوميزو. وسيتم عرض لمسات جمالية للفنانين المحليين في جميع ديكورات الفندق العصرية المستوحاة من التقاليد اليابانية الأصيلة. وسيضم الفندق سبا ومركزاً للياقة البدنية مع مسبح وأربعة خيارات متنوعة للطعام والشراب. وسيشتمل الفندق أيضاً على 57 شقة فندقية خاصة من فورسيزونز.

 

مدينة نيويورك، نيويورك

 

يقع فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون في قلب مانهاتن السُفلى في حي تريبيكا وعلى مقربة من مركز التجارة العالمي الجديد و"وول ستريت" وحي سوهو العصري، ويضم 185 غرفة ويوفر مع فندق ميد تاون الشهير، التابع للمجموعة أيضاً، للمسافرين خيارين متميزين في مدينة نيويورك. وسيضم المبنى، الذي صممته شركة روبرت أيه إم ستيرن للهندسة المعمارية وصمم من الداخل من قبل يابو بوشيلبيرغ، مركزاً حصرياً للسبا واللياقة البدنية ومساحات للفعاليات بإضاءة طبيعية، ومطعماً ومقهى في الطابق الأرضي على الشارع سيتم الإعلان عنه قريباً، فضلاً عن 157 شقة فندقية خاصة.

 

أواهو، هاواي، الولايات المتحدة

 

تطلق العلامة التجارية لفورسيزونز منتجعها الخامس المرتقب ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز في هاواي، الحائزة على جوائز دولية مرموقة، وأولى منتجعاتها في أواهو، منتجع فورسيزونز أواهو في كو أولينا، المؤلف من 358 غرفة في موقع متميز على شاطئ البحر في الساحل الغربي بالجزيرة، مع توفيره سهولة الوصول إلى المرافق الترفيهية والتاريخية ومراكز التسوق. ويضم المنتجع شواطئ ومسابح متعددة، ويقتصر الدخول إلى بعضها على البالغين فقط، وسبا متعدد المستويات ومركزاً صحياً، بالإضافة إلى ملعب التنس والرياضات المائية، إلى جانب إتاحة الدخول إلى نادي كو أولينا للغولف. وتتسع مساحات الفعاليات لاستضافة ما يصل إلى 900 ضيف. وسيسهم التصميم الجديد من قبل فيلبوتس إنتريورز في تعزيز فخامة المبنى الأصلي الذي صممه المهندس المعماري إدوارد كيلينغسوورث.

 

سورفسيدي، فلوريدا، الولايات المتحدة

 

يساهم فندق فورسيزونز ذا سيرف كلوب، المؤلف من 77 غرفة حصرية، في إحياء ذا سيرف كلوب الشهير على طريقة فورسيزونز، وسيمثل الفندق الرابع للعلامة التجارية في ولاية فلوريدا المشرقة. وسيوفر الفندق، المقام على مساحة 9 أفدنة (3,6 هكتار) بشاطئ يمتد لمسافة 965 قدماً (300 متر) على المحيط الأطلسي، أكثر من 40 كوخاً شاطئياً بين الحدائق وأربعة من المسابح. وتتولى شركة ريتشارد ماير آند بارتنرز مهام تصميم الفندق والشقق الفندقية الخاصة البالغ عددها 150 شقة.

 

تيانجين، الصين

 

انطلاقاً من إدراكها للأهمية الاستراتيجية المتواصلة للصين كسوق رئيسية لتصدير واجتذاب السائحين، تطلق المجموعة فندق فورسيزونز تيانجين بسعة 259 غرفة ليكون الفندق التاسع الذي يحمل العلامة التجارية العالمية الرائدة للضيافة الفاخرة في الصين. وسيقام الفندق كجزء من مجمع متعدد الاستخدامات يضم برجاً إدارياً ومتاجر تجزئة، ويقع الفندق على مسافة سير قريبة من شارع نانجينغ، الطريق الرئيسي بين الشرق والغرب في المدينة، وشارع وبينغيانغ، منطقة التسوق الرئيسية في المدينة. وسيوفر الفندق ثلاثة خيارات للطعام والشراب ومرفقاً للسبا واللياقة البدنية مع مسبح، وسيكون أول فنادق مجموعة فورسيزونز في رابع أكبر مدينة في الصين من حيث عدد السكان.