لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 29 Jul 2015 06:29 AM

حجم الخط

- Aa +

تسريب مراسلة خاصة بين وزيري النفط بالكويت والسعودية

أكدت الشركة الكويتية لنفط الخليج متانة العلاقات مع الجانب السعودي، والتي تقوم على اسس وثوابت سياسية واقتصادية واجتماعية متميزة، معلنة تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على اسباب تسريب مراسلات متبادلة بين وزير النفط الكويتي ونظيره السعودي.

تسريب مراسلة خاصة بين وزيري النفط بالكويت والسعودية

أكدت الشركة الكويتية لنفط الخليج متانة العلاقات مع الجانب السعودي، والتي تقوم على اسس وثوابت سياسية واقتصادية واجتماعية متميزة، معلنة تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على اسباب تسريب مراسلات متبادلة بين وزير النفط الكويتي علي العمير ونظيره السعودي علي النعيمي.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية إن رئيس الشركة علي الشمري اكد استياء ادارة {نفط الخليج} لما تم تداوله اخيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعدد من الصحف المحلية من مراسلات تمت بين وزيري النفط الكويتي والسعودي، والتي تحاط بسرية تامة من قبل كل الاطراف المعنية ذات العلاقة.

وشدد على اهمية الموضوع وحرص الجهات المعنية بالوزارة ومؤسسة البترول الكويتية على ابقاء كل المراسلات المتبادلة ضمن اطار السرية والخصوصية المطلوبة، مؤكدا تشكيل لجنة من قبل الشركة للتحقيق وتقصي الحقائق واتخاذ كل الاجراءات اللازمة وفقا للوائح بحق كل من تثبت مسؤوليته عن هذا العمل، وكذلك اتخاذ كل الاحتياطات والتدابير اللازمة لمنع تسريب مثل هذه الوثائق المهمة او تكرار ذلك مستقبلا.

وقال إن اللجنة تحرص بصفة خاصة على ان يحاط تبادل المعلومات والوثائق والبيانات المتعلقة بأنشطة العمليات بين الشركاء بمناطق العمليات المشتركة بالخصوصية والسرية.