لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Aug 2015 03:19 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات : توقعات بانخفاض أسعار الوقود خلال شهر سبتمبر المقبل

قال الدكتور النيادي في تغريدة على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "نتوقع باذن الله أن تكون أسعار الجازولين والديزل لشهر سبتمبر أقل من أسعار شهر اغسطس، ولكن سيتم يوم 27 الإعلان رسمياً عن هذه الاسعار".

الإمارات : توقعات بانخفاض أسعار الوقود خلال شهر سبتمبر المقبل

توقع وكيل وزارة الطاقة  الدكتور مطر حامد النيادي انخفاض أسعار الوقود خلال شهر سبتمبر المقبل، وقال الدكتور النيادي في تغريدة على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "نتوقع باذن الله أن تكون أسعار الجازولين والديزل لشهر سبتمبر أقل من أسعار شهر اغسطس، ولكن سيتم يوم 27 الإعلان رسمياً عن هذه الاسعار".

وبدأت الإمارات باعتماد آلية للتسعير وفقا للأسعار العالمية حيث يشمل قرار تحرير الاسعار مادتي الجازولين والديزل.

 

وتراجعت أسعار النفط خلال تعاملات الثلاثاء 18 أغسطس/اَب، بفعل تنامي المخاوف بشأن الطلب العالمي على النفط بحسب موقع روسيا اليوم.

ويخشى المستثمرون من أن ضعف النمو الاقتصادي لدى الدول الآسيوية إلى جانب تراجع الطلب على الخام من قبل مصافي التكرير في الولايات المتحدة، تزامنا مع حفاظ الدول المنتجة للنفط على مستويات إنتاجها الحالية سيزيد من فائض معروض النفط في الأسواق.

هذا ويبقى إنتاج الولايات المتحدة عند أعلى مستوياتها في السنوات الـ 10 الماضية والبالغ 9.5 مليون برميل يوميا، كما أن إنتاج منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" ارتفع في شهر يوليو/تموز إلى أعلى مستوياته في 3 أعوام ليصل إلى 31.51 مليون برميل في اليوم.

وبحلول الساعة 11:06 بتوقيت موسكو، تراجع سعر مزيج "برنت" في العقود الآجلة تسليم شهر سبتمبر/أيلول بمقدار 29 سنتا ما نسبته 0.59% إلى 48.42 دولارا للبرميل.

www.for