لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 20 May 2014 06:53 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية تقر قانون العلامات التجارية لدول مجلس التعاون الخليجي

 وافق مجلس الوزراء السعودي على قانون العلامات التجارية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية،

السعودية تقر قانون العلامات التجارية لدول مجلس التعاون الخليجي
وافق مجلس الوزراء السعودي على قانون العلامات التجارية لدول مجلس التعاون

( وام) - وافق مجلس الوزراء السعودي خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في قصر السلام بجدة على قانون العلامات التجارية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي اعتمده المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثالثة والثلاثين التي عقدت في مملكة البحرين العام الماضي والعمل به بصفة إلزامية. 

وأوضح وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة عقب الاجتماع أن مجلس الوزراء استعرض عددا من الموضوعات في الشأن المحلي والإقليمي والدولي واطلع على نتائج الاجتماع التشاوري الأول لمجلس الدفاع المشترك لأصحاب السمو والمعالي وزراء الدفاع بدول مجلس التعاون الخليجي بحضور وزير الدفاع الأمريكي لبحث وجهات النظر حول أطر التعاون بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في تعزيز الأمن الإقليمي والسلام العالمي.

وأشار إلى أن المجلس نوه بتأكيد الاجتماع الرغبة بين الجانبين لتعزيز علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بينهما وتنسيق الجهود لتحقيق مزيد من التعاون المشترك لحفظ أمن المنطقة واستقرارها.

ولفت إلى أن مجلس الوزارء نوه بالبيان الصادر عقب اختتام اجتماع مجموعة أصدقاء سوريا في لندن وما تم خلاله من اتفاق على تحميل نظام الأسد مسؤولية الإرهاب الذي يمارسه ضد شعبه وامتداده إلى المنطقة بما في ذلك إحالته إلى المحكمة الجنائية الدولية من خلال مجلس الأمن الدولي ومواجهة صعود القوى المتطرفة في سوريا وإكمال إزالة مخزون سوريا من الأسلحة الكيميائية.

وشدد مجلس الوزرء السعودي على أهمية تعزيز الجهود لإيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين ورفض الانتخابات غير الشرعية التي أعلنها النظام السوري.