لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Feb 2014 05:06 PM

حجم الخط

- Aa +

"توتال" توقع اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة مطارات أبوظبي

وقعت مجموعة "توتال" اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة مطارات أبوظبي لتغطية المطارات المدنية الثلاثة في الإمارة وهي مطار أبوظبي الدولي ومطار البطين للطيران الخاص ومطار العين الدولي.

"توتال" توقع اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة مطارات أبوظبي

(وام)- وقعت مجموعة "توتال" اتفاقية شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة مطارات أبوظبي لتغطية المطارات المدنية الثلاثة في الإمارة وهي مطار أبوظبي الدولي ومطار البطين للطيران الخاص ومطار العين الدولي.

وتكشف الشراكة الجديدة عن الشعار الدعائي العام الجديد لشركة "توتال" في الإمارات العربية المتحدة وهو "الالتزام بطاقة أفضل" في إطار حملة دعائية متكاملة ستغطي حوالي عشرين بلدا قبل نهاية السنة.

وقال جاك إمانويل سونييه نائب الرئيس الأول للتواصل الشركة في توتال إن قرار الانطلاق في استراتيجية شراء المواقع الإعلامية في مطارات أبوظبي يعبر عن قوة الالتزام الطويل للمجموعة تجاه الإمارة.

 

وأضاف إن شعارنا الدعائي القاضي "بالالتزام بطاقة أفضل" يعبر عن تركيز المجموعة على إدخال تحسينات مستمرة وهذا التركيز يظهر بجلاء في أبوظبي وفي الإمارات العربية المتحدة حيث تتواجد "توتال" منذ 75 سنة.

 

وأشار الى أن الدخول في حركة مطارات دولية رئيسية كمطارات أبوظبي يتيح لنا بلوغ جمهورنا المستهدف من رجال الأعمال الدوليين وأصحاب القرار ويبرز شعارنا الجديد بشكل غير مسبوق.

 

وبموجب الاتفاقية ستحتل حملة "توتال" الدعائية أكثر من 200 موقع دعائي بارز في مطارات أبوظبي الثلاثة في مناطق الوصول والمغادرة والعبور وعلى عربات نقل الأمتعة وعلى 26 جسرا تصل بوابات المغادرة بالطائرات على المطار.

 

وهذه أول مرة يظهر فيها شعار "توتال" على جسور الوصل بالطائرات.

 

وقال حاتم نسيبة رئيس "توتال" الإمارات وممثل المجموعة ان مجموعة توتال قامت سابقا بحملة دعائية في مطارات أبوظبي بمناسبة أحداث هامة مثل سباق سيارات "الفورمولا وان" ومعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول - أديبك - والقمة العالمية لطاقة المستقبل غير أن الشراكة المستمرة على هذا النطاق الواسع وعلى مدة خمس سنوات هي الأولى من نوعها بالنسبة للمجموعة في الإمارات العربية المتحدة بل في العالم.