لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 5 Jul 2013 11:56 AM

حجم الخط

- Aa +

أسعار النفط ترتفع بعد إعلان الجيش المصري حالة الطوارئ في السويس

(رويترز) - ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت أكثر من 1.50 دولار الساعة 1100 بتوقيت جرينتش مسجلة 107.34 دولار للبرميل بعد أن أعلن الجيش المصري حالة الطوارئ في السويس وجنوب سيناء اليوم الجمعة. وارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي إلى 102.19 دولار للبرميل.

أسعار النفط ترتفع بعد إعلان الجيش المصري حالة الطوارئ في السويس

(رويترز) - ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت أكثر من 1.50 دولار الساعة 1100 بتوقيت جرينتش مسجلة 107.34 دولار للبرميل بعد أن أعلن الجيش المصري حالة الطوارئ في السويس وجنوب سيناء اليوم الجمعة.

وارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي إلى 102.19 دولار للبرميل.

وقال موقع الأهرام الالكتروني إن الجيش المصري أعلن حالة الطوارئ في محافظتي جنوب سيناء والسويس اليوم الجمعة بعد أن فتح إسلاميون مسلحون النار على مطار العريش في سيناء القريب من الحدود مع قطاع غزة وإسرائيل.

وقال مصدر ملاحي في مصر "الموانئ مفتوحة وتعمل كالمعتاد. لم يتأثر العمل في موانئ الإسكندرية أو دمياط أو البحر الأحمر أو قناة السويس حتى الآن."

وقال مصدر آخر "كل شيء يسير كالمعتاد في قناة السويس ... السويس نفسها مؤمنة ولا تأثير على بورسعيد أو السويس أو الإسماعيلية أو الضفة الشرقية للقناة. هناك قوات كثيفة منتشرة في تلك المناطق لم نر مثلها منذ فترة طويلة. والملاحة في قناة السويس لم تتأثر أيضا."