لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 9 Aug 2013 04:56 AM

حجم الخط

- Aa +

صعود النفط الأمريكي بعد أطول موجة هبوط له في عام 2013

انتعشت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي أوائل التعامل في آسيا اليوم الجمعة متجهة صوب 104 دولارات للبرميل مع إقبال المستثمرين على الشراء بعد أن سجل الخام أدنى مستوياته في شهر خلال أطول موجة هبوط له هذا العام.

صعود النفط الأمريكي بعد أطول موجة هبوط له في عام 2013

(رويترز) - انتعشت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي أوائل التعامل في آسيا اليوم الجمعة متجهة صوب 104 دولارات للبرميل مع إقبال المستثمرين على الشراء بعد أن سجل الخام أدنى مستوياته في شهر خلال أطول موجة هبوط له هذا العام.

 

وكانت أسعار عقود خام غرب تكساس الوسيط لأقرب استحقاق تراجعت على مدى خمس جلسات متتالية حتى يوم الخميس وهي أطول موجة هبوط منذ ديسمبر وذلك بفعل المخاوف بشأن مستقبل برنامج التحفيز النقدي في الولايات المتحدة وتوقعات بإن امدادات النفط في بحر الشمال سوف تتحسن الشهر القادم بعد انتهاء أعمال الصيانة.

 

 

 

وبحلول الساعة 0037 بتوقيت جرينتش في أوائل التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس ارتفع سعر عقود الخام الأمريكي الخفيف لتسليم سبتمبر أيلول 55 سنتا إلى 103.95 دولار للبرميل بعد إغلاقه الجلسة السابقة على ادنى مستوى له عند التسوية منذ 30 من يوليو.

 

 

وزاد سعر العقود الآجلة لمزيج النفط الخام برنت 24 سنتا إلى 106.92 دولار للبرميل بعد أن سجل اليوم السابق أدنى مستوى له عند التسوية منذ الرابع من يوليو.