لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 28 May 2012 02:49 PM

حجم الخط

- Aa +

استحواذ أدنوك على 74 محطة "إمارات"

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع " أدنوك للتوزيع " و مؤسسة الإمارات العامة للبترول " إمارات " .. مذكرة تفاهم تستحوذ شركة أدنوك للتوزيع بموجبها على / 74 / محطة خدمة تابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول

استحواذ أدنوك على 74 محطة "إمارات"
استحواذ شركة أدنوك للتوزيع على / 74 / محطة

وام - وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع " أدنوك للتوزيع " و مؤسسة الإمارات العامة للبترول " إمارات " .. مذكرة تفاهم تستحوذ شركة أدنوك للتوزيع بموجبها على / 74 / محطة خدمة تابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول في كل من إمارات الشارقة ورأس الخيمة وعجمان وأم القيوين والفجيرة .. وذلك بعد قيام أدنوك للتوزيع بدراسة و تحديد مواقع المحطات في كل إمارة. 

 

حضر توقيع المذكرة .. معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشئون المالية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للبترول " إمارات " و سعادة عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " رئيس مجلس إدارة " أدنوك للتوزيع " وسلطان عجلان المهيري مدير دائرة التسويق والتكرير " أدنوك" عضو مجلس إدارة أدنوك للتوزيع.  وقع المذكرة عبدالله سالم الظاهري مدير عام شركة " أدنوك للتوزيع " و عادل خليفة الشاعر المدير العام بالإنابه لمؤسسة الإمارات العامة للبترول " إمارات "..فيما تهدف لتطوير و توثيق التعاون وتبادل الخبرات بينهما و تقديم أرقى وأفضل الخدمات لمستخدمي الطرق ومرتادي محطات الخدمة. 

 

 

وأكدت أدنوك للتوزيع في بيان صحفي اليوم أن توقيع المذكرة يهدف لضمان التنسيق التام والعمل المشترك لتلبية احتياجات عملاء محطات الخدمة ومواكبة تقديم خدمات متنوعة بمعايير عالمية وذات جودة عالية وزيادة حجم تبادل الخبرات بين الطرفين كونهما يمارسان نشاط تسويق وتوزيع المنتجات البترولية والأنشطة الأخرى المصاحبة لهذه الخدمات منذ سنوات طويلة وقد أسس كل منهما سمعة وإسما تجاريا على المستويين المحلي والدولي. 

 

 

 

وقال عبدالله سالم الظاهري مدير عام " أدنوك للتوزيع في تعلقيه على توقيع المذكرة .. " إنه في ظل التنافسية العالمية بتقديم أفضل وأرقى الخدمات للعملاء تأتي هذه الخطوة تأكيدا لتحقيق خطط الشركة الإستراتيجية للتوسع وبالأخص في قطاع التجزئة لتعزيز ريادتها ومكانتها في السوق المحلي ".  وأضاف الظاهري " أن المذكرة تعد خطوة مميزة في تعزيز أُطر التعاون وتبادل الخبرات مع مؤسسة الإمارات مما يتيح لنا فرص جديدة لتقديم منتجات وخدمات أفضل وصولا إلى تحقيق المصالح المشتركة والتي تتمثل في تقديم خدمات راقية لمجتمع متطور ينعم بالرخاء والرفاهية ".  من جانبه قال عادل الشاعر مدير عام " إمارات " بالإنابه " .. إن هذه المذكرة تعد مبادرة ذات أهمية لدعم الأهداف الإستراتيجية لكل من الطرفين آملين أن يسهم هذا التعاون في الارتقاء بدور المؤسستين في إرساء تقديم خدمة تتبنى أفضل المعايير في أداء العمليات والخدمات على مستوى الدولة ".